أسامة هوساوي يحذر لاعبي الهلال من نقاط قوة أوراوا الياباني

أسامة هوساوي يحذر لاعبي الهلال من نقاط قوة أوراوا الياباني

سبورت المرصد : وجه أسامة هوساوي، نجم خط دفاع فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق نصيحة غالية للاعبي الزعيم، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق أوراوا الياباني، في إطار منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2019 غدًا السبت.

وقال هوساوي خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج في المرمى على قناة العربية: “أحذر لاعبي الهلال من المرتدات لأن أوراوا يمتاز بهذا الأمر وسيستغل الأخطاء ويبحث عن تسجيل هدف”.

وأوضح: “60% من اللاعبين الهلاليين المشاركين في نهائي الغد شاركوا في النهائي السابق .. هذا الأمر إيجابي جدًا، لاعبو الشرق الآسيوي أقل مهارات وأكثر انضباطية تكتيكية من لاعبي غرب آسيا”.

واستطرد: “مازلت أذكر مباراة الذهاب أمام أوراوا قبل عامين .. كان الهلال الأفضل تعرضنا لظروف منها إصابة إدواردو وعدم توفق عمر خربين في تسجيل الأهداف، ولكن أتمنى التوفيق للهلال فهو يستحق لقب البطولة الآسيوية”.

وأضاف هوساوي: “كان هناك حاجز نفسي في النهائي السابق، لكن الخبرة الآن وصلت لمراحل كبيرة وهذا سيكون له مردود إيجابي”.

وتابع حديثه قائلاً: “الهلال يلعب بطابع هجومي وهذا النهج يخدم الفريق في الدوري المحلي ولكن في آسيا الوضع مختلف، وعلي البليهي واجه ضغطًا كبيرًا وعليه أن يبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي والأشخاص السلبيين .. وأنا أفضل البليهي على الحافظ وجحفلي لأنه مستمر في المشاركة”.

وأتم: “لاعبو الهلال وصلوا إلى مرحلة تساعدهم على تجاوز صيحات الجماهير .. ولا ألوم الجماهير الهلالية لأنها ترغب في تحقيق اللقب الآسيوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

3 تعليقات

  • 3
    أهلاوي ملكي ١٣٥٧

    اللهم في يوم الجمعه اهزم الهلال وانصر اوراوا

  • 2
    حموو

    جايبها من تحتك ياغزال

  • 1
    غير معروف

    الله يذكرك بالخير يا اسامة نعم الرجل

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"