burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. "العطيه": التشجيع في الكورة ليس فيه دين ووطنية.. سجل عندك مشجع أوراوا بالنهائي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: علق الإعلامي الكويتي عبدالعزيز العطيه، على مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، التي ستجمع الهلال بفريق أوراوا الياباني على ملعب النادي في جامعة الملك سعود بالرياض السبت المقبل.
ونشر "العطيه" عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو لبرنامج الديربي لمناقشة بينه وبين متصل لمعرفة أسباب تشجيعه للفريق الياباني بدلا الهلال وعلق قائلاً: "التشجيع في الكورة ليس فيه دين ووطنية سجل عندك مشجع اوراوا بالنهائي".
يستضيف فريق الهلال السعودي، نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، في مباراة من العيار الثقيل، في ذهاب منافسات نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.
ويواصل نادي الهلال مساعيه من أجل حصد اللقب الآسيوي الغائب منذ سنوات طويلة، ولكن الأحلام الزرقاء تصطدم بسرعات وقدرات محاربي الساموراي من لاعبي فريق أوراوا ريد دياموندز.
ومن المقرر أن يصطدم أوراوا بالهلال في مباراة الذهاب للدور النهائي يوم غدًا السبت الموافق 9 نوفمبر، فيما تقام مباراة الإياب يوم الأحد الموافق 24 من الشهر نفسه في اليابان.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up