burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيتوريا وجونز وادواردو الأفضل في شهر أكتوبر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سيورت المرصد : حصد المدير الفني البرتغالي لنادي النصر روي فيتوريا جائزة أفضل مدرب خلال شهر أكتوبر كما حقق حارس النصر الأسترالي برادلي جونز جائزة الأفضل في حراسة المرمى بينما حصد البرازيلي والمحترف في صفوف الهلال جائزة أفضل لاعب لنفس الشهر.
وقد أعلن الحساب الرسمي لدوري المحترفين جوائز الأفضل خلال شهر أكتوبر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الجتماعي "تويتر" مبينا فيه أن الألقاب الشهرية حصدها بشهر أكتوبر عام 2019 كلا من فيتوريا وادواردو وجونز.
روي فيتوريا وأوضح الحساب الرسمي لدوري المحترفين أن جائزة أفضل مدرب تم منحها للبرتغالي روي فيتوريا بعد أن قاد فريقه خلال شهر أكتوبر لإنتصارات متتالية نقلت الفريق العالمي من المركز الثامن بجدول الترتيب للصدارة ومنافسة الهلال الذي ظل متربع على عرش جدول المسابقة من بداية دوري كأس الأمير محمد بن يسلمان للمحترفين حتى الجولة التاسعة التي شهدت تقلبات وتغيرات ومشاركة النصر للهلال في الصدارة برصيد 20 نقطة لكلا منهما.
برادلي جونز بينما تم اختيار الأسترالي حارس مرمى أصفر العاصمة للمرة الثانية على التوالي كأفضل حارس مرمى بدوري المحترفين بعد أن حصد اللقب خلال شهر سبتمبر الماضي أيضا لأنه الحارس الأقل استقبالا للأهداف والمحافظة على شباكه نظيفة طوال مباريات شهر أكتوبر.
كارلوس إدواردو ونظرا لمساهماته وأهدافه الفعالة مع فريقه وقيادته للفريق في اكثر من مباراة وتسجيله لأهداف مؤثرة جعلته يتربع على عرش الهدافين بجدول المسابقة تم إختيار البرازيلي ونجم الهلال كارلوس إدواردو كأفضل لاعب خلال الشهر المنقضي

arrow up