burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نجم منتخب العراق "علي عدنان": سنهزم إيران من أجل "شعبنا وأهالي الشهداء"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - وكالات: أكد نجم المنتخب العراقي، علي عدنان، أن الأحداث الشائكة التي يشهدها العراق خلال الأسابيع الأخيرة، أعطت "دافعا معنويا كبيرا" للاعبين لتقديم أداء قوي أمام المنتخب الإيراني في المباراة المرتقبة اليوم الخميس.
ويواجه "أسود الرافدين" المنتخب الإيراني في العاصمة الأردنية عمان، الخميس، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي آسيا والعالم.
وقال علي عدنان": "لاعبو منتخبنا جاهزون، فنحن نعلم أن المباراة ستكون صعبة، خاصة في ظل الأحداث التي يمر بها العراق، وهذا يعطينا دافعا معنويا كبيرا لنقدم أداء قويا في مباراة كبيرة كهذه". وفقا لـ"سكاي نيوز"
واستطرد المدافع العراقي المحترف في صفوف نادي فانكوفر الكندي: "الفريق الإيراني صعب، لكنني وزملائي عازمون على تحقيق نتيجة طيبة في المباراة".
وشدد عدنان على أن الهدف من الفوز في هذه المباراة بالتحديد هو "إسعاد الشعب العراقي"، قائلا: "أتمنى من الله أن نتغلب على المنتخب الإيراني في هذه المباراة، في سبيل إسعاد الشعب العراقي، وأهالي الشهداء الذين سقطوا في التظاهرات الأخيرة".
واختتم اللاعب العراقي الدولي حديثه بالقول: "ندرك أن هذه مباراة كرة قدم، وهي بعيدة تماما عن الأحداث السياسة ولا علاقة لأي طرف سياسي بها، لكن الجميع يعرف أن المنتخب العراقي يلعب منذ سنوات في سبيل أن يفرح الشعب".

arrow up