burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بحضور ميسي وغياب نيمار .. اليوم "سوبر كلاسيكو" البرازيل والأرجنتين في موسم الرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم إلى ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، الذي يستضيف المباراة الودية المنتظرة بين قطبي الكرة العالمية، منتخبا البرازيل والأرجنتين، ضمن فعاليات موسم الرياض.
وتنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة.
ويعود الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، إلى صفوف منتخب بلاده، فيما يغيب نيمار نجم السيليساو وباريس سان جيرمان الفرنسي، الذي فضل المدرب تيتي عدم استدعائه برغم تعافيه من الإصابة.
وهو العام الثاني على التوالي الذي تستضيف فيه السعودية السوبر كلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل بعد اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة الملك عبد الله "الجوهرة المشعة" في جدة في 16 أكتوبر 2018، وانتهى بفوز صعب للمنتخب البرازيلي بهدف وحيد سجله جواو ميراندا في الدقيقة الأخيرة، ضمن دورة دولية رباعية ضمت أيضا منتخبي السعودية والعراق.
ولم تعرف البرازيل طعم الخسارة في ثماني مباريات لعبتها على الأراضي السعودية، حيث فازت في سبع وتعادلت في لقاء وحيد. وسجلت 18 هدفا، بينما لم تستقبل شباكها سوى هدفين.
في المقابل تلقت الأرجنتين خسارتين في السعودية كانت الأولى أمام الدنمارك في نهائي كأس القارات الثانية، والثانية أمام البرازيل العام الماضي، مقابل تعادلين وأربعة انتصارات. وسجلت 16 هدفا وتلقت شباكها خمسة في ثماني مباريات.

arrow up