burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"خاليلوزيتش" مدرب المغرب ينتظر ظهور "ميسي" لحل الأزمة الهجومية لأسود الأطلس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - وكالات: اعترف البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، بالأزمة الهجومية التي يعاني منها أسود الأطلس خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه لو كان يملك حق استدعاء الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين لحل الأزمة لفعل.
وتعادل منتخب المغرب سلبيا (الجمعة) أمام ضيفه الموريتاني، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.
وقال خاليلوزيتش، في تصريحات للصحفيين: "الحظ لم يكن بجانبنا خلال اللقاء، فقد قدم اللاعبون مباراة رائعة، لكننا أهدرنا العديد من الفرص لأننا نفتقر إلى تسجيل الأهداف".
وأضاف: "كرة القدم تعترف فقط بالأهداف وقمنا بكل شيء في هذه المباراة باستثناء التسجيل".
وتابع: "إذا أتيحت لي الفرصة لاستدعاء ليونيل ميسي لفعلت، فأنا أعرف أن الجمهور يشعر بخيبة أمل إزاء هذه النتيجة".
وواصل: "افتقرنا للتركيز أمام المرمى وكان ذلك أمرا سيئا للغاية، وكان لاعبو فريقي أفضل من المنافس الذي دافع طوال المباراة".
وأكمل: "لقد عملنا كثيرا قبل هذه المباراة وكان الحماس يملأ اللاعبين، فأردنا الحصول على نتيجة جيدة لكنها كرة القدم، والآن يجب أن نذهب إلى بوروندي ونحقق النقاط الثلاث بطريقة إلزامية".
ويلعب المنتخب المغربي في تصفيات كأس الأمم ضمن المجموعة الخامسة مع منتخبات موريتانيا وبوروندي وجمهورية أفريقيا الوسطى.
وكان خط الهجوم المغربي عانى من نقص خلال الفترة الأخيرة لا سيما بعد قرار استبعاد عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي بسبب خلافات مع مسؤولي الاتحاد وبعض اللاعبين أدت لخروجه من معسكر الفريق استعدادا لأمم أفريقيا 2019 قبل أن تتفاقم الأزمة مع المدرب الجديد الذي صرح بأن اللاعب لا يريد الانضمام لمعسكرات أسود الأطلس، ليخرج اللاعب وينفي ذلك الأمر، ويعلن بعد ذلك اعتزاله الدولي.

arrow up