burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

التايب يجمع زعيم آسيا ونادي القرن في مواجهة اعتزاله .. و"آل الشيخ" يتكفل بتكاليف الحفل - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الديوانية في القناة الرياضية السعودية أن نادي الهلال بطل دوري أبطال آسيا سوف يقوم بتنظيم مباراة اعتزال لنجمه السابق الدولي الليبي طارق التايب خلال الايام القادمة .
وقال آل الشيخ خلال تصريحاته عبر برنامج الديوانية على قناة السعودية الرياضية: “أنا مستعد لتقديم حفل اعتزال لطارق التايب بمباراة تجمع بين الهلال والأهلي المصري لكن هو يخلص مع الطرفين المواعيد والتكاليف عندي”.
ومن جانبه؛ قال التايب في حديثه عبر قناة السعودية الرياضية: “معالي المستشار تركي آل الشيخ يعمل بلا بروتوكولات وعفوي وعمل قرارات ستفيد الكرة السعودية بعد 4 سنوات”.
وتابع: “أنا لعبت مع أندية كثيرة لكن أشعر في الهلال بالانتماء وكأني ولدت في “العريجاء” أحبه حب غير عادي لأنه نادي وفّر لي كل شيء”.
كما شدد مقربين من اللاعب طارق التايب عن اختيار الأهلي المصري ليكون الطرف الثاني في مباراة اعتزاله أمام الزعيم الآسيوي لما يتمتع به النادي المصري من جماهيرية كبيرة بالمملكة مما يضمن الحضور الجماهيري المكثف خلال اللقاء المرتقب والذي سيكون لقاءا تنافسيا بين زعيم آسيا وزعيم أفريقيا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up