burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد فوز السعودية على البحرين .. تعرف على فرص تأهل الأخضر لنصف النهائي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : بعد أن حقق المنتخب السعودي الفوز على المنتخب البحريني بهدفين دون رد ضمن المجموعة الثانية وبالجولة الثانية من كأس الخليج العربي "خليجي 24 " أنعش الأخضر السعودي أماله في التأهل لدور النصف النهائي من البطولة .
وسوف تحدد الجولة الثالثة من دوري المجموعات المتأهلين رسميا من تلك المجموعة المتشابكة والتي يتصدرها المنتخب العماني برصيد 4 نقاط .
سيخوض الأخضر السعودي مباراته الثالثة أمام منتخب عمان يوم الإثنين القادم في تمام الساعة الثامنة وفي نفس التوقيت يخوض المنتخب الكويتي لقائه أمام نظيره البحريني.
فرص تأهل المنتخب السعودي لنصف النهائي
- يتأهل المنتخب السعودي مباشرة في حالة الفوز بأي نتيجة على المنتخب العماني حيث سيصبح رصيده 6 نقاط ، وفي حالة فو زالمنتخب الكويتي على نظيره البحريني سيتأهل بجانب الأخضر ولكن سيحتل الأزرق الكويتي المركز الأول والأخضر سياتي ثانيا في المجموع لأن الكويت حققت الفوز علىالسعودية.
- تعادل المنتخب السعودي أمام نظيره العماني بأي نتيجة وخسارة المنتخب الكويتي من المنتخب البحريني بأي نتيجة ستكون فرصة التأهل قائمة للأخضر بجانب المنتخب العماني الذي سيصعد للنقطة الحامسة والأخضر للنقطة الرابعة متساويا مع البحريني حينذاك وبالتالي تتأهل السعودية بالمواجهات المباشرة لأنها حققت الفوز على البحرين.
- تحقيق الأخضر الفوز بأي نتيجة على المنتخب العماتي وتعادل المنتخب البحريني مع المنتخب الكويتي وفي هذه الحالة سوف يتصدر الأخضر المجموعة برصيد 6 نقاط منفردا وسيكون عمان في المركز الثاني وسيصاحب الأخضر لدور النصف نهائي لأنه سيكون متساو في النقاط مع المنتخب الكويتي ويتفوق بالمواجهات المباشرة أما في حالة فوز المنتخب البحريني بفارق أهداف يفوق أهداف المنتخب العماني سيكون البحريني هو ثانيا

arrow up