burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

غوميز: أشكر الله أنني في أكبر نادٍ في آسيا .. ولم يقدروني جيدًا بـ"فرنسا"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : أكد بافيتيمبي غوميز نجم الهلال رغبته البقاء في صفوف الفريق طويلًا، موضحًا أن الوضع في النادي يختلف عما كان عليه الأمر في فريقه السابق جالطة سراي، حيث طلبوا منه الرحيل لحاجتهم للمال.
وقال غوميز : "الله هو من كتب لي أن أحظى بالتوفيق في السعودية وتركيا وأن لا أحظى بالاحترام الذي أستحقه في فرنسا. لست نادمًا على هذا وقد عشت مغامرة مذهلة في تركيا، الآن أتيت للسعودية وأعيش مغامرة رائعة وأكثر حتى مما توقعت حين وصلت إلى هنا، أنا فزت الآن وذلك كان بمثابة الحلم لي. لذا فالأمور جيدة". بحسب موقع "جول"
وأضاف : "أشكر الله على أنني ألعب لأكبر نادٍ في آسيا، ومازلت أسجل الأهداف، ألعب لفريق رائع ومع زملاء مذهلين وأعيش في مدينة الرياض المذهلة، وأنا سعيد جدًا بكل هذا. لا أفكر بالعودة إلى فرنسا للعب، فأنا لم أفتقد هذا. أنا سعيد في الرياض وباللعب لأكبر فريق في آسيا".
وحول مشواره مع المنتخب الفرنسي أشار إلى أنه كان يُمكن أن يكون أفضل "نعم، لدي بعض الندم هنا وأظن أنه خطأي لأنني لم أمتلك تلك الروح حين كنت شابًا، الكثير من الأشياء كانت بسببي أنا. هو خطأي، لم أكن محترفًا مثلما أنا اليوم، لكن تلك هي الحياة".
وأتم غوميز قائلًا عن طقوسه التي تجعله متفائلًا قبل المباريات: " ليس لدي طقوس معتادة، أنا دائمًا إيجابي. حين أذهب للملعب أكون في وضع الأسد، أفكر دائمًا في أن علينا أن نكون الفريق الفائز، أن نصبح اللاعبين الفائزين".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up