burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو..الفراج: النصر غائب عن كأس الملك 30 سنة.. وهكذا رد محمد العنزي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد:قال الإعلامي وليد الفراج أن نادي النصر لم يحقق لقب كأس الملك منذ عام 1990، حسبما ذكر أحد الأشخاص خلال الفترة الماضية.
ورد الناقد الرياضي محمد العنزي على هذه المعلومة قائلًا : ناس كتيرة مغيبة أن كأس الملك تم إيقافه، ليرد وليد الفراج عليه قائلًا : لما واحد يقول النصر ماجاب كأس الملك من عام 1990 لم يقدم معلومة كاذبة.
ليرد العنزي عليه: هذا تدليس ومعلومة مدلسة، يقول أن البطولة أوقفت ليرد الفراج: آخر بطولة حققها النصر منذ 29 عاما مع الأخذ باعتبار توقف البطولة 18 عام كده أفضل.
ليرد العنزي : أنا أشوف أن النصر كان بيلعب لوحده في 18 عام ويحققها لوحده، ليرد الفراج: أنت سافرت من المملكة وروحت لندن وقعدت هناك 20 سنة ورجعت تقول أنا ما زورت المملكة من 20 سنة يقول لا أنا كنت أدرس مانا عارف ولكن مازورتها.
ليواصل العنزي الرد على الفراج قائلًا : دي حقيقة مازورت البلد، ولكن يقول أن النصر ماحققها لمدة 30 سنه، والكلام ماموجه لك ياابو بدر الكلام لجمهور قاعد يمارس ضده نوع من التدليس في هذه المعلومة ولازم أوضح، النصر غائب عن البطولة 11 عام لوحسبنا هذا العام ضمن الحسبة ولم يحققها من 11 عام، ليرد الفراج : طب خلاص النصر غائب عن كأس الملك من 11 عام علما أن آخر لقب جابه النصر من 29 سنة يمشي كده، ليرد العنزي ضاحكًا : البطولة توقفت منذ 18 عام لم تقام.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up