بالفيديو.. “البكيري” يوجه رسالة هامة لـ”الأهلي” بشأن إصابة العويس

بالفيديو.. “البكيري” يوجه رسالة هامة لـ”الأهلي” بشأن إصابة العويس

سبورت المرصد: وجه الإعلامي محمد البكيري، رسالة هامة لادارة النادي الأهلي، بشأن حارس مرمى الفريق محمد العويس.

وقال “البكيري” خلال برنامج “الديوانية” المذاع على القنوات الرياضية: “رسالتي لإدارة المنتخب و نادي الأهلي لا ينسون محمد العويس.. الاهتمام المعنوي شيء مهم.. لعودة هذا الحارس الكبير”.

وأصيب “العويس” بعد تدخل عنيف من لاعب الفيصلي في المباراة التي جمعت الفريقين في ٢٣ نوفمبر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

3 تعليقات

  • 3
    ابوبسام

    باجيل المعاناة خلوكم في فريقكم الاهلى له رجالاته واذا عندك نصايح وفرها لنفسك وتتعب روحك انك تفرق بين الملوك

  • 2
    حارس فاشل وإعلامي مفلس

    خلك في أخبار رصيف جدة
    وأبعد عن التررز للأهلاوية
    أيها الحارس …. والأعلامي ……

  • 1
    العالمي بوطلال

    انا انصح العويس بلاعتزال مرتين يصاب الله يستر من الثالثة ويقول المثل اثالثة ثابتة .

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"