الأهلي ينهي قضية مستحقات الترجي بشأن يوسف بلايلي

الأهلي ينهي قضية مستحقات الترجي بشأن يوسف بلايلي

سبورت المرصد:كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي السعودي نجحت في إنهاء قضية مستحقات نادي الترجي التونسي بشأن انتقال لاعبه السابق يوسف بلايلي للنادي السعودي.
وأشارت بحسب ”عكاظ“ أن إدارة الأهلي ارسلت بالفعل مبلغ 800 ألف يورو لصالح النادي التونسي مع توقيع اتفاقية لجدولة المبالغ المتبقية.
وتبقى للترجي التونسي نحو 3 ملايين دولار من قيمة انتقال اللاعب لصالح الأهلي حيث هددت إدارة النادي التونسي بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“.
وانضم اللاعب للنادي الأهلي مطلع الموسم الحالي قادمًا من الترجي التونسي وقد تأخر النادي السعودي في ارسال مستحقات النادي التونسي.
من جهة أخرى، انضم دجانيني تفاريس محترف النادي الأهلي ولاعب الرأس الأخضر إلى قائمة الغائبين عن النادي الأهلي في مباراة الفريق القادمة بالدوري السعودي، وأثبتت الفحوصات تعرض دجانيني لتمزق في العضلة الضامة سيغيبه عن الفريق نحو 5 أيام بخلاف فترة التأهيل.
ويعاني الأهلي من إصابات ضربت نحو 7 من لاعبيه الأساسيين هم محمد العويس وعمر السومة ويوسف بلايلي ومحمد خبراني ودجانيني وسعيد المولد وخالد البركة.
وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن اللاعب المحترف في صفوف الأهلي يوسف بلايلي سيغيب عن المشاركة مع فريقه بسبب الإصابة التي يعاني منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

لا يوجد تعليقات

  • 2
    صلاح

    هذا الاعب ممتاز ويحدث الفارق في الملعب ويتنماه أي فريق ولكن يعاب عليه عصبيته وأفعاله الزائد

  • 1
    غير معروف

    هذا اللاعب مكسب كبير لايروح من الفريق لاعب مهاري وحماسي يسجلك أهداف بتسديدات قوية مقاتل في الملعب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"