تعرف على مواعيد مباريات النصر في آسيا 2020

تعرف على مواعيد مباريات النصر في آسيا 2020

سبورت المرصد:كشف حساب نادي النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم في نسخة 2020.
وأجريت قرعة دوري أبطال آسيا 2020 اليوم في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وأسفرت عن تواجد النصر في المجموعة الثانية.
وتواجد النصر بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، في المجموعة الرابعة التي تضم السد القطري، سيباهان الإيراني والمتأهل من الدور التمهيدي “العين الإماراتي، بونيودكور الأوزبكي والزوراء العراقي”.
ويبدأ النصر مشواره في دوري أبطال آسيا 2020 بمواجهة السد القطري في الرياض، يوم 11 فبراير بحسب”المواطن” ثم يحل ضيفًا على الفريق الفائز من الدور التمهيدي، يوم 18 من الشهر ذاته.
ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع سيباهان الإيراني في أرض محايدة، يومي 3 مارس و6 إبريل، ويحل العالمي ضيفًا على السد في الدوحة، يوم 20 من شهر إبريل المقبل.
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مشواره في دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2020 بمواجهة الفريق الفائز من الدور التمهيدي، يوم 4 مايو المقبل، في العاصمة الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

لا يوجد تعليقات

  • 2
    9999

    تعليق 1والله وبالله وتالله انها اخلاقكم ياجمهور السنافر والله اغلب من يشجع الزعيق يتصف بصفاتك

  • 1
    داعس البرابر البقراويه ابنا احمد بربري

    واذا شاركت البرابر البقراويه كالعاده محطة استراحة لفرق آسيا هههه وهو يعني اذا شارك يبي يبيض الوجه مثل عمهم وسيدهم وتاج رؤوسهم وولي نعمتهم الزعيم مثلاً ؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"