هيئة الرياضة تتكفل بمستحقات دي سوزا

هيئة الرياضة تتكفل بمستحقات دي سوزا

سبورت المرصد: كشفت مصادر صحفية أن هيئة الرياضة تكفلت بقيمة الدفعة الخاصة بنادي فنربخشة التركي المتقدم بشكوى نظير تأخر مستحقاته من انتقال البرازيلي جوزيف دي سوزا إلى النادي الأهلي الموسم الماضي، والبالغة 4 ملايين يورو، بحسب موقع الرياضية.
وكان أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي وأحمد نور الرئيس التنفيذي، وصلا الثلاثاء إلى تركيا قادمين من ألمانيا من أجل الاجتماع مع مسؤولي نادي فنربخشة التركي لتسوية الشكوى، إضافة إلى مغادرة أحمد بامعوضة مدير الفريق الأول التنفيذي المعسكر في أبوظبي واتجه إلى تركيا للحاق بالاجتماع.
يذكر أن سوزا الذي يعد ثالث أغلى قيمة سوقية في الدوري السعودي بـ12 مليون يورو، ارتدى قميص الأهلي مطلع الموسم الماضي، قبل أن يتعرض لإصابة غيبته حتى نهاية الموسم، وعاد للمشاركة أساسياً في هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

9 تعليقات

  • 9
    الى ت 1

    صدقت ماذا فعل لرياضة الوطن هالفريق الضفدعي حتى يتم تدليله هكذا ؟ لا ويجون طحالبهم ويقارنونه بالداعس عليهم .. فريق الثغر فريق الدلع والصياح فريق التبطح

  • 8
    غير معروف

    محلي محلي محلي

  • 7
    متقاعد٨٥

    عدد المصابين في الأهلي سبعة لاعبين هم: الحارس محمد العويس، المدافعون محمد الخبراني، سعيد المولد، وخالد البركة، والمهاجمون السوري عمر السومة، و يوسف بلايلي، وجانيني تافاريس ،، منحوس ؟؟؟؟؟؟

  • 6
    محمد

    عبدالله الفيصل رحمة الله كان من مؤسسين الحركة الرياضية وله فضل على جميع الأندية لاكن على الصغار النوم مبكرا لانهم لا يعلمون بالتاريخ.

  • 5
    محمد

    عبد الله الفيصل الله يرحمه كان سبب من أسباب استمرار ومؤسس لرياضة الوطن وله فضل لجميع الأندية … ولكن الصغار عليهم النوم مبكرا والحفاظ على مستقبلهم.

  • 4
    أهلاوي ملكي ١٣٥٧

    تعليق 1
    اخس يا ناكر الجميل
    مليار ونصف وتنظر لحوالي ٤ مليون يورو يعني ما تتجاوز ١٢ مليون سعودي

  • 3
    متالبيسش

    شخبار الضغط ياحغاظه

  • 2
    طاقيه

    نعيق 1
    الزعيق ومرتزقته اخر من يتكلم عن دعم الانديه .
    اذا لم تستحي فأنت طاقيه

  • 1
    غير معروف

    والله دلال ودلع مابعده ولا قبله للطحالب وعلى فريق لايجمل ولاينفع معه اي دلال وكثير الصياح والتباكي .. فريق مكانه درجة ثالثة فريق ليس عنده اي منجزات الا سطوة ونفوذ عبدالله الفيصل وسالفة كرت دابو

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"