burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيفا تحذر الترجي التونسي من تألق نجم الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - وكالات: تلقى نادي الترجي الرياضي التونسي تحذيراً خطيراً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من تألق أحد نجوم فريق الهلال السعودي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما في كأس العالم للأندية 2019.
وتتجه أنظار وعقول الجماهير العربية موعد انطلاق مباراة الهلال السعودي مع الترجي التونسي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2019 وذلك يوم السبت القادم 14 ديسمبر.
ويستضيف ملعب جاسم بن حمد مباراة الهلال السعودي بطل آسيا مع الترجي التونسي بطل أفريقيا وذلك يوم السبت القادم عند تمام الساعة الـ4:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ5:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ6:00 بتوقيت أبو ظبي.
وسلط الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الضوء على المستويات المميزة التي يقدمها نجم الهلال، سباستيان جيوفينكو، محذرًا الترجي من تحركات اللاعب الإيطالي وتسديداته القاتلة.
وجاء في تقرير الفيفا: ““عرف الداهية الإيطالي، المتألق سابقًا في الدوري الإيطالي وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ دوري كرة القدم الأمريكي، كيف يخطف الأضواء أينما حلّ وارتحل”.
وأضاف التقرير: “اشتهر (النملة الذرية) بقدرته الفذة على الإبداع سواء عندما تكون الكرة في حوزته أو عندما ينطلق كالسهم. سيكون لدى الترجي التونسي شيء واضح للغاية قبل صافرة البداية الركلات الثابتة ستشكل خطرًا كبيرًا على مرماه”.

arrow up