burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

قبل لقاء الهلال والترجي في المونديال .. تعرف على تاريخ مواجهات الزعيم مع الأندية التونسية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : يستهل فريق الكرة بنادي الهلال، اليوم "السبت"، مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام بالدوحة خلال الفترة بين 11 و21 ديسمبر.
وسبق للهلال أن واجه الأندية التونسية في 14 مباراة، انتهت بـ4 انتصارات للهلال، مقابل فوز أندية تونس في 7 مباريات، و3 تعادلات بين الفريقين، كما سجل الهلال 20 هدفًا، واستقبل 19 هدفًا.
أما على مستوى الترجي، فقد التقى الهلال مع الترجي في 4 مباريات، شهدت فوزًا وحيدًا للهلال، مقابل فوزين للترجي وتعادلًا وحيدًا.
وسبق للهلال أن فاز على الترجي بهدف نظيف أحرزه يوسف الثنيان، في نهائي بطولة الأندية العربية لأبطال الدوري 1995، ليتوج الزعيم باللقب.
وكانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في 2017، ضمن مجموعات البطولة العربية للأندية، وفاز الترجي بنتيجة (3-2)، وسجل هدفي الهلال، عبد الرحمن اليامي، فهد الرشيدي.
وسيتوجب على الفائز في مباراة الهلال والترجي، مواجهة بطل أمريكا الجنوبية فلامنغو البرازيلي، بقيادة المدرب السابق للهلال، البرتغالي جورجي جيزوس، في نصف النهائي، بينما سيكون الفائز من مباراة السد ومونتيري المكسيكي، بطل الكونكاكاف، التي تقام اليوم أيضا ضمن الدور الثاني، على موعد في نصف نهائي ثان مع ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا.

arrow up