burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مرتضى منصور يهاجم محمود الخطيب وكهربا !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، نظيره في الأهلي محمود الخطيب، بعدما ضم محمود عبدالمنعم ”كهربا“، لاعب الفريق السابق، في ظل الأزمة الدائرة بين النادي الأبيض واللاعب.
وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية بحسب موقع إرم نيوز:  ”لم يحدث في تاريخ الأهلي والزمالك أن حاول طرف الحصول على لاعب يتبقى له في فترة تعاقده 3 سنوات ونصف السنة، لا يوجد فتوات في البلد يا خطيب“.
وأضاف: ”أحضّر مفاجأة لمحمود كهربا، هو يقول إن عقده باطل، والعقد موثق في اتحاد الكرة ودفعنا الرسوم، إذا كان تعاقده باطلًا كيف لعب موسمًا كاملاً في الزمالك وأخذ مستحقاته“. وتابع: ”سنصدر بيانًا بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، ما يفعله كهربا والخطيب بلطجة لن نترك حقنا في صفقة كهربا هناك قوانين واتحاد دولي“.
وأردف: ”تحايلت على تركي آل الشيخ لكي يتعاقد مع كهربا، ورفض بسبب سلوك اللاعب وقال لي أعطني طارق حامد“.
واستطرد: ”كهربا كان يريد أن يكون عقده بقيمة 25 مليون جنيه في السنة، هذا المبلغ أعطيه للاعب أجنبي لأنه بمواصفات معينة، وعقده في البرتغال كان مقابل 50 ألف دولار“.
وأكد منصور: ”هناك اتفاق بين الأهلي والنادي البرتغالي وإيناسيو، مدرب الفريق الأسبق، لوقوع كل ما حدث، لن أتركك يا بيبو، أنت تصنع الفتنة“.
وأردف: ”لا تنس يا خطيب جلستك مع أحمد الشناوي قبل مباراة القمة، الشناوي وقتها تعمد دخول 3 أهداف للأهلي بعد جلسته مع الخطيب وتركي آل الشيخ“.
وشدد: ”كهربا عقده سار مع الزمالك، هناك ملف في الاتحاد الدولي بشأن اللاعب، حق الزمالك لن يضيع، أنت يا خطيب خضت معركة لست على قدرها“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up