شاهد.. صالح الحمادي: “قلت بأن بطولات الهلال بالتحكيم.. ولكن! “

شاهد.. صالح الحمادي: “قلت بأن بطولات الهلال بالتحكيم.. ولكن! “
أكد الناقد الرياضي صالح الحمادي أنه تحدث من قبل عن حصول الهلال على البطولات بالتحكيم، ولكنه لم يقصد بأن التحكيم ساعد الهلال في الفوز بالبطولات.
 
وقال الحمادي في تصريحات لبرنامج الديوانية عبر قناة الرياضية : بالنسبة لتويتر، من الدرجة الأولى دائمًا نشرح عن من عن العقلاء في الإعلام والعقلاء من الجماهير اللي تنتسب للكثير من الأندية في اللعب بالألفاظ والمنتجة بالألفاظ، خلال تواجدنا بالبرامج.
 
وتابع: على سبيل المثال فترة من الفترات وأنا أداعب واحد صديقي نصراوي قلت بأن كل بطولات الهلال بالتحكيم والجميع اتبسط وبعد ذلك سألت الحاضرين عمركم شفتم مباريات بدون طاقم تحكيم حكم ساحة وحكم مساعد، فالجميع ضحك، يعني نجيبها من باب الدعابة، فيأخذ واحد فيديو أن الحمادي قال بطولات الهلال بالتحكيم ويكتفي بهذا مثل لا تقربوا الصلاة ويكتفي بالجزء هذا فقط ولا يكمل الآية.
 
ورد عبدالرحمن الحميدي مقدم البرنامج عليه قائلًا : ولكن هي لست مثل لا تقربوا الصلاة نهائيًا، لأنك قلت أن مباريات الهلال بالتحكيم، أنا بفترض أن بطولات الهلال بالتحكيم.
 
ليرد الحمادي عليه قائلًا: ولكن أنا كملت لم أتوقف عند ذلك.
 
ليدخل علي الزامل على خط الحديث ليقول: أنت كملت ولكن في نهاية الحلقة، ليرد عليه : أنا أضيف حتى حلوة لأبو حسام وقلت مرة أن النصر حقق الدوري العام بالتحكيم يضاف عليه الفار، قالو لي أنك تشكك في بطولة النصر، ولكن قلت لهم لا كل بطولات العالم تقام بالحكام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

3 تعليقات

  • 3
    بصراحه

    دهن السير ومايفعل

  • 2
    9999

    رقع يا مرقع اليتيوب بيننا اعيدو بث كل مباريات النصر والدلال ونريد تحكيم محايد وفار وستعرفون من اخذ بطولاته بالتحكيم

  • 1
    ابوصالح سكري

    اكبر كنز من الله الزعيم العالمي وبلامقابل بعداهانة النصرواتحادالقدم لشيخ خالدالبلطان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"