burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

المرصد تكشف حقيقة المشاركة التجريبية للهلال في العالمية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: تحدث بعض من النقاد الرياضيين خلال الفترة القليلة الماضية عن أن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية لأول مرة تجريبية وليست رسمية، حيث أكد البعض أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أكد بأن البطولة حدث تجريبي في دولة قطر.
بالعودة إلى حديث الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي "تويتر"، حيث أكد نصًا بأن تلك البطولة تجريبية بالنسبة لقطر قبل الحدث الهام والأبرز في العالم وهو بطولة كأس العالم للمنتخبات عام 2022، في إشارة من الفيفا إلى أن قطر ستجرب ملاعبها وأماكن السياحة الخاصة بها خلال نسختي كأس العالم للأندية التي إنتهت والمقبلة، استعدادا للحدث التاريخي للمنطقة باستضافة كأس العالم للمنتخبات.
ولم يقصد الاتحاد الدولي لكرة القدم في حديثه بأن كأس العالم للأندية كان حدث تجريبي، وتعتبر البطولة رسمية منذ بدايتها في عام 2000 بالبرازيل بمشاركة النصر كأول نادي سعودي وعربي وآسيوي يشارك في العالمية.
بطولة كأس العالم للأندية عام 2021 بالصين ستكون بطولة تجريبية بمشاركة 24 فريق، وعلى الرغم أنها ستكون تجريبية ولكن ستصبح رسمية أيضًا وسيتم احتسابها رسمية لأي نادي سيشارك فيها، حيث سيتواجد بها 8 أندية أوروبية، و3 أندية أمريكا الجنوبية، و3 أندية من أمريكا الوسطى والشمالية، و3 أندية من أفريقيا، و3 أندية من آسيا، و نادً من أوقيانوسيا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up