burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

خبر سار لجماهير الأهلي قبل مواجهة الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، طبيعة إصابة الجزائري يوسف بلايلي، جناح فريق الأهلي، والتي تعرض لها مؤخراً أثناء مشاركته أمام الفيحاء.
وتعرض بلايلي للإصابة أثناء ظهوره مع الأهلي في مواجهة الفيحاء، خلال الدقيقة 84، مما دفع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق “الراقي”، لإخراجه وإشراك سلمان المؤشر بدلاً منه.
وخطف فريق الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوز صعب على الفيحاء، مساء أمس الخميس، في المباراة التي انتهت بنتيجة (1-0).
ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية”، فإن إصابة بلايلي غير مقلقة، حيث يعاني النجم الجزائري من كدمة في الكتف، تسببت في حدوث بعض الآلام.
وأوضحت الصحيفة، أن إصابة بلايلي لن تمنعه من المشاركة في موقعة الهلال المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
ويحل فريق الأهلي ضيفاً على الهلال، في مباراة من العيار الثقيل، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “محيط الرعب”، في اللقاء المؤجل من الجولة 11 في الدوري السعودي.
وتنطلق مباراة الأهلي مع مضيفه الهلال، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية 1”.

arrow up