burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أبرز غيابات النصر والتعاون في مباراة كأس السوبر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: يصطدم فريق النصر بقيادة مدرب روي فيتوريا مع التعاون وذلك مساء اليوم السبت 4 يناير في المباراة التي ستجمع الفريقين للمنافسة على لقب كأس السوبر السعودي.
ويلعب نادي النصر تلك المباراة بصفته بطل دوري الأمير محمد بن سلمان بنسخته الماضية 2018/19 بينما التعاون هو حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين. ويفقد نادي النصر لاعبين مؤثرين في صفوفه أبرزهم؛ عبدالرحمن العبيد ووليد عبدالله وعمر هوساوي للإصابة بجانب فراس البريكان وأيمن يحيى وعبدالإله العمري ومختار علي بسبب تواجدهم مع المنتخب السعودي تحت 23 سنة.
بينما لم يتحدد بعد موقف عبدالله مادو والذي تعرض للإصابة في الوجه خلال مشاركته أمام ضمك وكان اللاعب قد عاد للتدريب ولكن حال فشل في تجاوز الاختبارات قد يعتمد فيتوريا على المدافع الشاب نايف الماس.
وعلى الجانب الآخر؛ لا يعاني نادي التعاون من شبح الغيابات حيثُ يفقد فقط لاعبه إبراهيم الزبيدي بعد تجدد إصابته في عضلة الساق وكان النادي في الشهر الماضي قد أعلن عن غياب اللاعب لمدة 6 أسابيع.
ويخوض نادي النصر مباراته ضد التعاون اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وستنطلق ضربة البداية عند تمام الساعة الـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up