الهلال يحسم مشاركة الفرج ضد الأهلي

الهلال يحسم مشاركة الفرج ضد الأهلي

سبورت المرصد: كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن شرط وحيد يفصل سلمان الفرج، قائد فريق الهلال، عن المشاركة مع “الزعيم” في “كلاسيكو” الأهلي المنتظر.

واستأنف فريق الهلال، بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، تدريباته الجماعية صباح أمس الأحد، استعداداً لخوض مباراة الأهلي، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” ، فإن الفرج سيخضع لاختبارات طبية خاصة اليوم، من أجل تحديد مدى إمكانية مشاركته في مواجهة الأهلي من عدمها.

وأوضحت الصحيفة، أن الفرج قد شارك في جزء من تدريبات الهلال أمس، مؤكدةً عدم اتضاح موقف اللاعب ومدى جاهزيته لمباراة الأهلي، فيما تأكد تعافي عبداله عطيف وجاهزيته لخوض “الكلاسيكو”.

ويستضيف فريق الهلال، نظيره الأهلي، في مباراة من العيار الثقيل، مساء يوم الغد الثلاثاء، على ملعب “محيط الرعب”، في اللقاء المؤجل من الجولة 11 في الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال مع ضيفه الأهلي، غداً الثلاثاء في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية 1”، بأداء صوتي للمعلقين؛ فهد العتيبي وجعفر الصليح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"