burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

وكيل لاعبين إنجليزي ينشر صورة لـ "حمدالله" قبل مواجهة العدالة ويعلق: "حمدالله" في طريقه إلى مطار بريمنجهام للتعاقد مع استون فيلا !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أثار وكيل أعمال لاعبين سابق، جون هاريوت ، السخرية بين جماهير الكرة السعودية ، الذي كشف حقيقة انتقال المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله ، الى استون فيلا الانجليزي ، قبل ساعات قليلة من انطلاقة مباراة النصر والعدالة في كأس خادم الحرمين.
وقام جون هاريوت بنشر صورة عبر صفحته في تويتر لحمدالله معلقا عليها انه في طريقه إلى مطار بريمنجهام لاتمام اجراءات التعاقد مع استون فيلا في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش ، السادسة بتوقيت مكة المكرمة ، ليلقى وابل من السخرية على تغريدته من قبل جماهير النصر التي نصحته بضرورة تحري الدقة قبل الاعلان عن أي اكاذيب تتعلق بالهداف التاريخي لدوري المحترفين.
ومن سوء حظ هاريوت انه استعان بصورة حمدالله وهو في طريقه مع بعثة النصر المتجهة للاحساء لخوض لقاء العدالة، ليؤكد ان صفقة انتقاله لاستون فيلا تمت ولن يتبقى سوى اجراء الفحص الطبي عليه للاعلان عنها بشكل رسمي.
ويحل النصر ضيفا على العدالة ، بعد ساعات قليلة ،في اطار منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، ويأمل في تجنب مفاجأت البطولة التي شهدت وداع التعاون والشباب والاتحاد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up