النصر يحسم 3 صفقات من العيار الثقيل.. ويستعد لضم “الساحر الصغير”

النصر يحسم 3 صفقات من العيار الثقيل.. ويستعد لضم “الساحر الصغير”

سبورت المرصد: كشفت تقارير صحفية، عن آخر مستجدات الميركاتو الشتوي الحالي بنادي النصر، الذي ينافس بقوة على كافة البطولات في الموسم الرياضي الحالي.

ووفقًا لعدد من التقارير، حسم نادي النصر، 3 صفقات محلية من العيار الثقيل، حيث من المقرر الإعلان عنهم في أي لحظة خلال الساعات القليلة القادمة.

– ثنائي الوسط

وأشارت التقارير بحسب موقع سعودي سبورت إلى توصل إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، إلى اتفاق نهائي مع ناديي التعاون والشباب، للتعاقد مع نجمي وسط الفريقين عبدالمجيد السواط وعبدالمجيد الصليهم؛ بعد دخولهما الفترة الحرة من عقديهما.

– ابن النادي

وأوضحت التقارير أيضًا، أنه بجانب السواط والصليهم، فإن إدارة النصر، تضع الرتوش الأخيرة للتعاقد مع الظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي، لاعب الفريق السابق، والتعاون الحالي.

وعلى الرغم من أن الزبيدي، يرتبط بعقد مع التعاون، حتى يونيو 2021، إلا أن إدارة النصر، تسعى للوصول إلى صيغة مالية مرضية مع التعاون، لشراء المدة المتبقية، خاصة في ظل رغبة اللاعب العودة إلى قلعة العالمي.

– الساحر الصغير

وبخلاف الثلاث صفقات التي أشارت التقارير إلى حسمهم من جانب مجلس إدارة النصر، فإن بعض الأنباء ترددت، عن رغبة المسئولين في قلعة العالمي، بضم أحد أفضل المواهب في السعودية.

وهذه الموهبة، هو خالد الغنام، نجم نادي القادسية الشاب، والذي يجيد في مركزي صانع الألعاب والجناح الأيسر.

ومع صعوبة التعاقد مع الغنام في الشتاء الحالي، بسبب رفض إدارة ناديه التخلي عنه للرغبة في التأهل سريعًا إلى دوري المحترفين، فإن مسئولي النصر، يرغبون في التوصل إلى اتفاق مع القادسية، لضمه في الصيف القادم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

6 تعليقات

  • 6
    مواطن عادل

    تعليق مخالف

  • 5
    طبعي محايد

    الكديش يبقى كديش حنى لو جابوا ميسي

  • 4
    الزعيم الملكي العالمي

    انا من شفت كاتب النصر العالمي عرفت ان الكاتب فقراوي ياخي استحوا شوي وخلوا عندكم دم ماعندكم الا بطولة واحده اسيوية وصرتوا عالميين

  • 3
    زائر

    هههه هذا حدهم أرباع لاعبين تجميع رجيع وكديش الفرق

  • 2
    برونو شخل بنو زعقون ومسح تاريخهم

    اتوقع بنو زعقون جاتهم ان الركب

  • 1
    9999

    النصر بمن حضر بارك الله في كل الاعبين العالميين

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"