burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تحرك من الاتحاد الآسيوي بعد انسحاب الأندية الإيرانية من دوري أبطال آسيا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشفت تقارير صحفية، عن أول تحرك للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد إعلان أندية إيران الانسحاب بشكل رسمي من المشاركة في دوري أبطال آسيا.
 
وذكرت التقارير أن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم سيصدر قراره اليوم أو غداً، لتوقيع عقوبات على أندية إيران بعد التوصيات التي رفعتها لجنة المسابقات الآسيوية بشأن عدم إقامة أي مباريات للأندية في إيران بسبب الأوضاع الأمنية المتدهورة فيها، في الوقت الذي أعلنت فيه أندية إيران أنها لن تشارك في المسابقات الآسيوية هذا الموسم بسبب هذا القرار.
 

وتلقى أعضاء لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي رسائل رسمية الخميس الماضى، تضمنت طلب تصويت لعدم إقامة مباريات رسمية في إيران على مستوى الأندية، حيث رد  الأعضاء على هذا الطلب أول أمس الجمعة فيما رفعت التوصيات الخاصة بالتصويت لذلك للنظر فيه من قبل المكتب التنفيذي الآسيوي خلال ساعات.

ويتواجد أندية النصر والتعاون في مجموعات الأندية الإيرانية، حيث تضم المجموعة الرابعة النصر وسيباهان الإيراني والسد القطري والفائز من مباراة ملحق 1، فيما يتواجد التعاون في المجموعة الثالثة والتي تضم برسبوليس الإيراني والشارقة الإماراتي والدحيل القطري.

arrow up