الاتحاد يحسم صفقة جديدة!

الاتحاد يحسم صفقة جديدة!

سبورت المرصد: قالت مصادر صحفية أن إدارة نادي الاتحاد حسمت أمر التعاقد مع قائد نادي التعاون اللاعب طلال عبسي ليصبح لاعباً اتحادياً ابتداء من الموسم القادم ولمدة موسمين بعد توصية من قائد الفريق السابق محمد نور.

وأكدت المصادر بحسب موقع الرياض أن مفاوضات إدارة الاتحاد مع نظيرتها في نادي التعاون مستمرة لشراء الفترة المتبقية في عقد اللاعب للاستفادة منه في باقي منافسات الموسم.

من جانب آخر تسعى الإدارة إلى بيع عقد مهاجمها الصربي الكسندر بريجوفيتش بعد المستويات المتواضعة التي قدمها في الموسم الحالي، وبالاضافة إلى راتبه العالي والذي يصل إلى 20 مليون ريال في العام الواحد، وفي حال استطاعت الإدارة تسويق عقد اللاعب سيتم مباشرةً تدعيم الفريق بالمهاجم المغربي أيوب كعبي الذي أبدى موافقته على عرض النادي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

5 تعليقات

  • 5
    غير معروف

    ياشيخ الشغله كلها نصب واحتيال والناس مشغولين بكوره ومشاكل ياعمي النادي مادرابك والله روح شوفلك شغله تنفعك وتنفع عيالك احسلك من الكوره ذولا عندهم ملايين ومافكرو فيك **

  • 4
    ارديلس

    طلال عبسي استغنت عنه إدارة الاتحاد قبل فترة وكان قرار جيد لان اللاعب له أخطاء كوارثية تنتج عنها أهداف في مرماه واستمر كذلك بنفس الأخطاء في التعاون والان تحاول الإدارة التعاقد معه ياعالم ارحموا عقولنا

  • 3
    اتحادي

    والله مادراء عندك العميد يافقراوي

  • 2
    غير معروف

    كل هذه الصفقات بدعم من الهيئة لانقاذ ذنب الزعيق من الهبوط على أمل تعطيل النصر في الدور الثاني واهداء الزعيق الدوري

  • 1
    اتحاد

    بوجود شخص مثل أنمار متوقع يشتروا حتى محمد قاسم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"