burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"المريسل" يكشف كواليس توقيع أمين بخاري للنصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : كشف الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل كواليس توقيع أمين بخاري حارس نادي الاتحاد للنصر.
ونشر المريسل عدة تغريدات عبر حسابه في تويتر يوضح من خلالها تفاصيل توقيع النصر مع بخاري قائلًا: "تفاصيل في صفقة أمين بخاري مهمة ... عرضت إدارة النصر محمد الربيعي و أمين بخاري على السيد فيتوريا لمحاولة ضم أحدهما و اختار فيتوريا بخاري رغم أنه الاحتياطي، في ذلك الوقت دخل الوقت كان الهلال قد قرر حسم صفقة محمد الربيعي لكنه فشل، مما جعله يحاول الاتجاه لأمين بخاري"
وتابع : "أمين بخاري دخل الفترة الحرة لكن اتجاه المنافسين لمحمد الربيعي جعل النصر يتريث به كونه جوهرة لم يتنبه لها أحد، لكن بعد الضجة التي حدثت في موضوع الربيعي قام عبدالرحمن الحلافي بإحضار اللاعب فجر أمس الأول لبيته وتم التوقيع معه لكن فضلوا عدم الإعلان (لهدف معين)".
وأضاف: "بعد ذلك اضطر الهلال للإتجاه للحارس الوحداوي عبدالله الجدعاني كونه هو المتاح الوحيد وحتى أثبت صحة كلامي، هذه التغريدة التي نبهت فيها الوحدة كانت بعد توقيع النصر مع بخاري و بداية اتجاه الهلال للجدعاني، بالضبط في هذا الوقت للتغريدة" وأرفقها بتغريدة قديمة كان قال فيها :"اخوي سلطان .. قوم ترى حارس الوحدة عبدالله الجدعاني بيوقع لنادي عاصمي خلال ساعات انا والله عاجبني مستوى فريقك و لا ودي هالمنظومة الحلوة تخرب ..اللهم بلغت "

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up