burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"فين الفشارين".. جستنيه يكشف تفاصيل انتقال " أمين بخاري" إلى النصر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشف الكاتب والإعلامي الرياضي عدنان جستنيه عن تفاصيل انتقال حارس الاتحاد السابق "أمين بخاري" إلى النصر.
وكتب جستنيه عبر حسابه الرسمي على تويتر " قبل أن أطرح تفاصيل ماوراء خبر انتقال حارس مرمى الاتحاد السابق "أمين بخاري" سأطرح عدة أسئلة مهمة لعلكم تكتشفون الحقيقة الغائبة ، كم مرة لعب اللاعب مع الاتحاد بالفريق الأول كلاعب أساسي؟ ، كم مرة كان اللاعب في دكة الاحتياط؟ ، كم مرة مثل المنتخب منذ التحاقه به؟
وتابع " حارس المرمى أمين بخاري قبل التحاقه بالمنتخب تم التواصل معه لتجديد عقده إلا أنه طلب التأجيل لحين عودته والتفاهم مع الوسيط،  إلا أنه لم يرد على اتصال الإدارة الاتحادية كما وعد والتي سبق أن قدمت له عرضاً يزيد عن العرض السابق بـ 80% ".
وأضاف" تم التواصل مع الوسيط الذي اخبره بفسخ عقده ليتعاقد مع وسيط آخر ومن ثم وقع اللاعب اليوم مع نادي النصر دون أن يوضح موقفه قبولاً أو رفضاً من العرض الاتحادي والذي كما أوضحت آنفاً كان عرضاً مغرياً يتناسب مع عمره وقدراته الفنية كحارس مرمى".
واختتم قائلاً " فين الفشارين يلي قالوا ونشروا أخبار بأن نجم نادي الاتحاد وحارسه الأول فواز القرني إلى ناديهم وزعموا أنه جلس مع رئيسهم السابق الشامخ "،  فين الفشارين ؟ الذين قالوا أن النادي المنافس أجرى مفاوضات مع نجم نادي الاتحاد وحارسه الأول فواز القرني؟!

arrow up