burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ماقاله الشيخ عبدالله المطلق ينطبق عليهم تماما".. إعلامي سعودي يُثير الجدل بسبب الهلال والنصر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أثار الإعلامي فياض الشمري الجدل بسبب الهلال والنصر، خاصة بعد الأزمة التي أُثيرت خلال الساعات الماضية والتي تخص مختار علي لاعب النصر المواليد بعدما تحدث البعض بأن هناك صحفي ينتمي لأحد الأندية ذهب لمسؤولي السد القطري من أجل إخبارهم بأن النصر خالف قواعد الاتحاد الآسيوي.
 
وكتب فياض الشمري عبر حسابه الرسمي "تويتر" : يحللون الوطنية ويفتون فيها حسب ما يريدون، كأنهم لم يحتفوا بتتويج سيدني أمام ممثل الوطن الهلال، ولم ينحروا الحواشي لفوز فريق إيراني، ويدعموا اوراوا ضد الهلال ويحتفوا بفوزه، ويمجدوا الفاسد نيشيمورا لأنه نحر الهلال بشهادة الجميع وحرمه بطولة آسيا، وكأنهم لم يطاردوا رئيس لجنة.
 
وتابع : آسيويا ويحرضونه ضدالهلال السعودي من أجل معاقبته، وكأنهم لم يتمنوا العام الماضي فوز ذوب اهن الإيراني وهو من دولة عدو على نادي الاتحادالسعودي، غاب عن أذانهم من دعى واستضاف المهندي وهو يصادر "عيني عينك" دعم وجهود ولي العهد في رفع الحظر عن رياضة الكويت، ومطاردة نادي لخويا القطري.
 
وأكمل : وأندية خارجية لتشجيعها ضد ممثلي الوطن، -وكل ماقاله الشيخ عبدالله المطلق ينطبق عليهم تماما-، غاب عن أذهانهم عندما تجمعوا في "صنادقهم" وتمنوا فوز الزمالك على الهلال، كل هذا نسوه، باختصار هذه النوعية آخر من يتحدث عن الحياد، هم "شلة" اجتمعوا ليكونوا أبواق تحركهم المصالح والتعصب.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up