رد جروس بعد تلميح ابن مشعل عن إقالته

رد جروس بعد تلميح ابن مشعل عن إقالته

سبورت المرصد: اشتعلت الأزمة مؤخرًا بين الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على الكرة بالأهلي، والمدرب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالراقي؛ وذلك بسبب تراجع نتائج الراقي.

وكان الأمير منصور بن مشعل ألمح في تصريحاته للقناة الرياضية السعودية، أن جروس سيغادر مقعد المدرب في الراقي، خلال الفترة القليلة المقبلة، رافضًا الكشف عن بديل جروس؛ بسبب عدم الاتفاق معه.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن جروس أوضح بحسب”المواطن” أنه لم يأتِ له أي فرد في مجلس إدارة الأهلي ليخبره بأنه تم إقالته، مضيفًا أنه يجتهد لتصحيح أخطاء لاعبي الراقي من أجل ما هو قادم من استحقاقات ولا يهتم بالانتقادات التي تُشتت التركيز على حد وصفه.

وقيل: إن الأهلي يضع أنظاره على ضم المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني السابق لنادي الوحدة، ليكون خليفة جروس في النادي الأهلي.

وكان فابيو كاريلي ترك نادي الوحدة، وذهب لتدريب فريق كورينثيانز البرازيلي مؤخرًا.

وجاء كريستيان جروس لتدريب النادي الأهلي بعد إقالة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش التي تمت في سبتمبر الماضي عقب خسارة الأهلي من الوحدة في بطولة الدوري.

ويلعب الأهلي ضد الوحدة ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء بعد غد الجمعة، وقد يتم إقالة جروس في حالة عدم الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

3 تعليقات

  • 3
    مستغرب

    هل قال جروس الراقي فعلا..😂😂

  • 2
    رأي

    مشكلة الأهلي هو الهلال فقط المدرب ماله دخل ( اذا تقيس نفسك بالهلال الجماهيرية واللاعبين والإعلام وتحتك في الزعيم على طول سوف تجد عملك ناقص

  • 1
    رأي

    معقول المشكله في المدرب ( الأهلي لم ولن يكون جاهزا للبطولات الكبيره الا ( بإبعاد إعلامه عن المشهد ) نادي 70% من الأهداف يسجلها لاعب واحد ( وبعدين ) عبدالغني والمولد من احضرهم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"