الشهري: مرض الاحساس بالضعافة مزمن وخطير.. لمن يوجه هذا الكلام !

الشهري: مرض الاحساس بالضعافة مزمن وخطير.. لمن يوجه هذا الكلام !

سبورت المرصد : انتقد الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، اليوم الخميس، موقف نادي الشباب من حيث إدارته لامور فريقه .

وكتب “الشهري” عبر صفحته الرسمية تويتر: ادارة الشباب وكعادتها مازالت تدير ناديها الكبير بعقلية 2006 .

وتابع: من الغباء ان تتوقع ان تقسيم المدرجات 40٪ مقابل 60٪ يستفز نادي كبير ومنافس كالنصر .

وأضاف: لو ان هذا المبدأ على كل الفرق لاحترمت قرارها ولكنها قبل اسبوعين أعطت الهلال 50٪ بدون أي ضجيج .
.
واختتم حديثه قائلاً: مرض الاحساس بالضعافة مزمن وخطير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

7 تعليقات

  • 7
    ماركتو

    يتهم بن زكري بالثرثرة وهو أكبر ثرثار في الدوري هالبثر .

  • 6
    غير معروف

    اذا سوت امنا حاجه نسوي مثلها حتى بعد اهانتكم للبلطان تبغونه يخصص لكم 50%من الواجهه الاماميه احلموا على قدكم يافقراويه على قولت المثل حلم ابليس بالجنه 😂😂😂😂يعني لازم تقلدون الزعيم في كل حاجة 😂😂😂

  • 5
    شايم

    على فكرة سميك يسلم عليك
    تنعاف الرياضة من يوم دخل فيها المتردية والنطيحة

  • 4
    برونو دعس ع الاذيرق وطير بشوت وطواقي

    البلطان حاله كحال الاذيرق دعس عليهم العالمي سنوات ونضغطو مدري ليش يزعلون هههههه

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    شنكار

    الملعب هو الفارق سواء بجمهور اوغيره انشا الله يدقه للنصر بخمسه

  • 1
    اتي حاااد وجلاااد 💛🖤

    فرقة كاتشاب مرضانين من جد. يبون الحكام على كيفهم والتقسيم على كيفهم وتسجيل مواليد الصومال على كيفهم. ما صارت كورة وتنافس. تعودوا على الدلع والدلال والدفع الرباعي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"