burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عبدالله بن مساعد يعلن ملكيته لنادي الهلال يونايتد الإماراتي.. ويكشف عن عدد الأندية الذي يطمح في الاستحواذ عليها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: دشن الأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة السابق، ومالك نادي شيفلد يونايتد الإنجليزي، ملكيته لنادي الهلال يونايتد المشارك في دوري الدرجة الثانية الإماراتي.
 
وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن ملكية الأمير عبدالله بن مساعد للنادي الإماراتي قال : "لدينا الآن 3 أندية ملكية للمجموعة، وهناك طموح لزيادة الملكية الى 6 أو 7 أندية موزعة في ارجاء العالم، وهناك تفكير بالاستثمار بناد عربي قريبا".
وأكد بن مساعد أنه لديه طموح كبير بفتح باب الاحتراف الأوروبي أمام اللاعب السعودي والإماراتي والعربي، مؤكدًا أنه من الصعب أن يحدد طموحاته الحالية مع الفريق الإماراتي الجديد منتظرًا نهاية الموسم الحالي من أجل الإعلان بشكل رسمي عن طموحاته مع النادي الجديد.

وجاء إعلان ملكية بن مساعد على النادي الإماراتي خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم الخميس في دبي بحضور مالك النادي الأمير عبدالله بن مساعد، وكشف خلاله عن هدفه من هذه الخطوة الإستثمارية الرياضية الهامة والأولى في دولة الإمارات ومنطقة الخليج التي يسمح فيها لمستثمر من تأسيس لشركة كرة قدم ستكون منافسة في دوري الهواه ومنه ربما يصعد إلى دوري الدرجة الأولى والمحترفين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up