burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"عبد و شحاذ".. عبدالعزيز المريسل يصطدم بصحفي.. والأخير يحذف تغريداته خوفًا من العدالة.. وهكذا صدمه المريسل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: دخل الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل في صدام عنيف مع الصحفي فيصل عطا بسبب بعض تغريداته المسيئة التي جاءت ضد المريسل في وقت سابق.
 
وتعرض المريسل للإساءة من قبل فيصل عطا في أكثر من تغريدة، قبل أن يعيد المريسل إحدى تغريدات عطا المسيئة ليتدارك الأخير الموقف سريعًا وقام بحذف جميع التغريدات ضد المريسل.
 
ووجه المريسل عدة رسائل لفيصل عطا، حيث كتب له : الأخ فيصل عطا، لا أعرفك و لكن بالعودة لحسابك وجدت تغريدات لك مسيئة ضدي ، و لا يمنع من أن أريك إياها.
 
وأكمل : هل تدرك ما معنى هذا الكلام الذي كتبته !؟.
 
وتابع : هل تعتقد أن هذه التغريدات ستكون من الماضي و دون العودة لها !؟.
 
وشدد في تغريدة آخرى : أين كان عقلك و أنت تغرد بمثل هذه الردود، وكيف تجرأت و إتهمتني بالتحريض بالقتل، وحسابك مليئ بالإساءات الشخصية ضدي و ضد شخصيات رياضية.
 
وفاجئ المريسل عطا برصد جميع تغريداته المسيئة في فيديو، ليعلق : حبيبي فيصل لا تتعب نفسك بالحذف فكل شيء مسجل صوت و صورة لدي و لدى المحامي خليني أعطيك آخر ما صورتها حينما قمت بحذف تغريداتك و ردودك السيئة.
 
وأكمل : يا حبيبي والله والله لا تتعب نفسك بالحذف كل شي موثق.
 
وأردف في تغريدة آخرى : هذه التغريدات تكفيني ، وبلتقي معك قريب إن شاء الله، أنا ما أضر أحد، ولكن حينما تتعرض لي فتحمل ذلك.
 
وأعاد المريسل تغريدة لعطا وهو يتحدث من خلالها عن المسيئين له، والذي كتب من خلالها : تم رصد عدد من التغريدات التي طالتني بالإساءة الشخصية لي أو لعائلتي، ورفعها إلى الجهات المعنية لاتخاذ اللازم، كل من خوّن واتهم سيجد من يردعه، فنحن في بلد عظيم قائم على تشريعات وأنظمة تكفل حق كل مواطن.
 

وعلق المريسل على هذه التغريدة، حيث كتب : اها، يعني تعرف ان الإساءة تروح للجهات المعنية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

arrow up