“لا آسف على من خابت أمانيهم”.. جستنيه يشعل تويتر بسبب حمدالله!

“لا آسف على من خابت أمانيهم”.. جستنيه يشعل تويتر بسبب حمدالله!
سبورت المرصد: نشر الناقد الرياضي عدنان جستنيه فيديو لجماهير أولمبيك آسفي وهي تهتف بشدة لعبدالرزاق حمدالله لاعب النصر أثناء العمليات الإحمائية لفريق الاتحاد قبل مواجهة الفريقين في إياب دور الثمانية من البطولة العربية.
 
وكتب جستنيه تعليقًا على الفيديو : حمدالله جاءت على ماتتمنى يااتي، و”لا آسف”على من خابت أمانيهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

9 تعليقات

  • 9
    جحفلي مفصخ البشوت

    عقليات قواطي صلصه مصبوغة بشوي كاتشب لبعض المعلقين ادناه.

  • 8
    ابواحمد

    اعطهم القاز ياجستينيه انت اطلق منهم

  • 7
    بهلول

    الله يرحم عبدالرحمن بن سعود الي ماكان مخليلك لاصوت ولا حس لاانت ولا النبيحة الأخرين

  • 6
    بهلول

    المظهر مظهر شايب لكن العقل عقل بزر

  • 5
    ابو سيف

    لاحول ولا قوة الا بالله يقول المثل حدث العاقل بما يعقل فريق مغربي ولاعب مغربي ولعب له في بداية مشوار تبيه مايشجع فريق يحبه عشان ماتزعل ي عدنان جستنيه لي آسف انك صاير عندك انفصام في الشخصية

  • 4
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    اترك ياعدنان هذا المغربي من يةم جايب طرطه طفل بحفاظه وهو نكره.

  • 3
    محطتين

    يا راجل مسألة وقت فقط ويسقط المخطط بدون منشطات
    قالها حكمة ممدوح بن عبدالرحمن
    طرشوا ولا ما طرشوا

  • 2
    محمد العتيبي

    جنسوه ولا ماجنسوه متى جاء فالباخرة وجنسوه

  • 1
    غير معروف

    النمور إلتهموا فريق حمدالله السابق والحالي وراحوا لجماهيرهم في المغرب وبثوا الرعب في قلوبهم 😂😂😂😂

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"