burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشباب يصدر بياناً صحفياً حول استعانة النادي بالعمالة الوافدة لملء المدرجات في مباراة النصر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أصدرت إدارة نادي الشباب  بيانًا صحفيًا بشأن ما أثير حول استعانة النادي ببعض الجاليات الوافدة لملء المدرجات الخاصة بجماهيره في مباراة النصر.
وجاء في البيان ، تابعت إدارة نادي الشباب ما أثير في اليومين الأخيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض البرامج الرياضية حول استعانة النادي ببعض الجاليات الوافدة لملء المدرجات الخاصة بالجماهير في مباراته أمام النصر يوم الجمعة الماضي .
ونفت الإدارة علمها التام بهذا الأمر جملا وتفصيلا ، وأكدت أنها تعتمد الطرق القانونية والمعتمدة لدى الهيئة العامة للرياضة لتحفيز الجماهير لحضور المباريات، والجميع يعلم أن إدارة الشباب لم تلجأ لمثل هذه الأساليب، التي هي أبعد ما تكون عن عملنا ونهجنا، خصوصا أن عدد أفراد هذه المجموعات قليل جدا ولا يؤثر في أعداد الحضور الإجمالية بغرض الحصول على جائزة المليون ريال“. .
وأشارت الإدارة خلال البيان أن هذه السيناريوهات التي صاحبت كل ذلك تترك العديد من الاستفهامات، ابتداءً من تصوير الباصات التي تقل الجاليات قبل وصولها وحتى دخولها إلى المدرج الشبابي، كذلك خروج هذه المجموعة بعد دقائق من بداية المباراة يؤكد بأن حضورها كان بهدف التصوير فقط للإساءة إلى الكيان الشبابي.
وشدد البيان: ”كما أن التعاطي الإعلامي الممنهج والهاشتاغات الصادرة المصاحبة تثير العديد من التساؤلات حول الغايات غير النزيهة وحول المستفيد من خلق هذه الزوبعة الإعلامية، كما أن إدارة النادي باشرت في جمع المعلومات لمعرفة من يقف حول هذا العمل“.
وأختتم البيان: ”تعود إدارة الشباب لتؤكد أنها تفخر دائما بمحبي الفريق من مختلف الأطياف من المواطنين والجنسيات المقيمة داخل وخارج المملكة، وأن هذه الزوبعة المكشوفة والمفضوحة أهدافها الإساءة إلى كياننا الكبير لن تضرنا، هذا الموضوع يثير الشك والريبة في دوافع من قام بهذا العمل وهذا ما يؤكد أن هناك إصرار على الإضرار والإساءة إلى نادي الشباب“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up