burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"لا أجد العدالة والمساواة"..المريسل يوجه رسالة إلى وزير الإعلام بعد تصريح "أحمد المسعود"عبر برنامج "الدوري مع وليد "!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: وجه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل رسالة إلى وزير الإعلام تركي الشبانة، بسبب تصريح المتحدث الرسمي لنادي الشباب "أحمد المسعود"  عبر برنامج "الدوري مع وليد" المذاع على قناة "SBC".
وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي على تويتر " بالأمس وجدنا تصريح عبر برنامج الدوري مع وليد و الذي يبث عبر قناة حكومية للأخ أحمد المسعود و هو تصريح (مسجل) و حينما يكون مسجلاً أي أنك تستطيع التحكم به وممكن حتى تلغي بثه ،  التصريح احتواء على تدخل المونتاج بوضع (طوط) في أكثر من مرة.
وتابع" بل وجدنا جزء من التصريح يحتاج إيضاح للجميع طالما ظهر علناً و أذيع ، بل وضع حتى في الحساب الرسمي للبرنامج ".
وأكمل " التصريح تحديداً من الدقيقة 1:30 دقيقة و حتى الدقيقة 2:00  ،ولأن كثير من التأويلات بدأت تظهر عن هذا التصريح فنحتاج توضيح أكثر ، ما هو المقصود لهذا التصريح ؟
وأضاف " المذيع سأل الأخ أحمد، ظهر مؤخراً في مواقع التواصل نادي الجاليات فرد عليه (فيه بعض التصاريح خصوصاً التي تكون آخر الليل هذه لا نلتفت لها ولا نرد عليها).
وأردف قائلاً" استفسر المذيع عن المقصود فرد الأخ أحمد(فيه بعض التغريدات تكون آخر الليل خصوصاً في 14 فبراير هذه نلتمس العذر لها و لا نرد عليها).
وقال المريسل"  سعادة الوزير ، عوقبت كإعلامي على أمور تافهة مقارنة بما يتم من بعض الزملاء الذين يجدون الحماية من العقاب ، و لدي سؤال يقتلني، لو قمت بنفس الأعمال التي يقوم بها إعلاميين لا يعاقبون بتصرفات يفعلونها ، هل تعاقبوني ؟ ، هل تشطبوني ؟ ، هل هل هل و ما أكثر الهلات !!
وأشار " سعادة الوزير ، سأقولها لك و لست نادماً في قولي و أنا أتحدث عن نفسي، أنا كإعلامي لا أجد العدالة و المساواة بيني و بين كثيرين من الزملاء الذين يطرحون أراء تفوق النقد ، و لا أعرف لماذا !؟
واختتم قائلاً " سعادة الوزير ، لقطة ختام ، اعتذر لمعاليه ، من استعجالي كتبت سعادة والمفترض اكتب معالي أكرر اعتذاري لمعاليه".

arrow up