burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"وقفوني".. شاهد.. كلمات مُثيرة من تركي العجمة عن الوسط الرياضي.. وهكذا أحرج بعض الإعلاميين.. ورسالة نارية لاتحاد الإعلام الرياضي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: وجه الإعلامي الرياضي تركي العجمة رسائل نارية بسبب مايدور في الوسط الرياضي خلال الساعات الماضية وبالتحديد عقب أزمة جماهير الشباب والتي شهدت تخصيص بعض البرامج حلقات من أجل الحديث عنها.
وقال العجمة خلال ظهوره ببرنامجه روتانا كورة: قدرك أو أكل عيشك أن تقدم برنامج في وسط مهبل لو الواحد يختار والله يروح يقدم برنامج في مجال آخر جميع من غز الجنون والتعصب يخرجون اليوم للحديث عن المهنية تلقى واحد هو المادة الخام للتعصب يطلع يتكلم ويقول أين المهنية دول نريد أن نضعهم في زاوية ونجيب جمهورهم اللي يصفقولهم ونقولهم أنتم تكذبون وهم يصفقون وأتركونا في حالنا هالجنان سيكون له آخر.
وتابع: وهناك أشخاص شغلتهم ركب الموجة لو كانت أخلاق يتحدثون عنه إن كانت عصبيه يتحدثون إن كانت وطنيه يتكلمون وأنا أوجه رسائل لزملائي تقدر تشتري ريتويت وجماهير وهاشتاقات ولكن الاحترام صعب تشتريه بفلوس الدنيا هناك إعلاميين مهابيل في الوسط الرياضي وما يصير في الوقت الحالي لن يستمر.
وأكمل: لغة الخطاب من الإعلاميين والمسؤولين مرعب جدا وغريب ويطلع واحد يقولي كيف أنت إعلامي وتطالب بإيقاف إعلاميين خلوننا نعترف بأنهم إعلاميين في الأول.
ووجه العجمة رسالة إلى الاتحاد الإعلام الرياضي قائلا: ما الذي يسويه الاتحاد الإعلام الرياضي غير أنه يطلع تصاريح للإعلاميين لم ترى هذا الباب الكبير.
وتابع: ياأخي وقفوني انا أروح بيتي وأقول لإدارة القناة أرسلوا لي راتبي أنا مداوم ولكن موقوف أنا بصراحه أبغى الراتب لأصرف على ولادي.

arrow up