burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بسبب النصر".. شاهد.. أحمد العجلان يُهاجم إعلامي رياضي: "حالتك صعبة الله يخلف لما أشكالك يقيمون الناس"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: هاجم الصحفي بالجزيرة أحمد العجلان أحد الإعلاميين الذين هاجموا الفيديو الخاص به والذي أحدث ضجة إعلامية، خاصة وأنه كان رفقة مسؤول الشباب والذي هاجم من خلاله نادي النصر ووصفه بنادي الجاليات والقرنبع عقب أزمة جماهير الشباب الشائكة وصاحبة الصدى الأكبر بالبرامج والصحف خلال الأيام القليلة الماضية.
 
وقال العجلان من خلال فيديو له نشره عبر حسابه الرسمي "تويتر" : جاءتني رسائل عديدة من أجل الرد على الإعلامي الذي لمح على محاكيكم لي، أنا أقول والله يحيي العظام وهي رميم والله ما كنت أدري أنك موجود وبرنامجك نائم وحالتك صعبة وتتحدث عن المهنية هزُلت والله هزُلت.
 

وتابع : ياحبيبي تعالا أعطيك دروس في جامعة صحيفة الجزيرة تتعلم كيف المهنية وكيف أنك تسوي الفعل وتخلي الناس ردة فعل اللي هو أنت واحد منهم أصبحت ردة فعل، عمومًا حمدالله على السلامة ومبروك عليك التريند والله يخلف على الإعلام اللي أنت أشكالك تقيمون الناس.
وكان الإعلامي تركي العجمة هاجم الفيديو الخاص بالعجلان قائلًا : الإعلامي الذي تحدث مع مسؤول الشباب يقول له ومن تقصد بنادي القرنبع والآخر يرد عليه، خلينا نعترف أن دول إعلاميين من أجل أن نطالب بإيقافهم، هل هي تتوقف على الوسيلة الإعلامية الذي ينتمي إليها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up