burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

المريسل يوجه رسائل نارية لعدنان جستنيه في 12 تغريدة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

وجه الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل رسائل نارية للناقد الرياضي عدنان جستنيه في 12 تغريدة عبر حسابه الرسمي "تويتر".
 
وكتب المريسل في أول تغريداته الموجهة إلى جستنيه : الزميل العزيز عدنان جستنية، سبق و قلت لك ان نادي الاتحاد يهمني أكثر منك ، و كبداية سأذكرك لهذا المقطع.
 
وتابع : سبق و أعلنتها بكل صدق في هاشتاق المريسل_يدافع_عن_حقوق_الاتحاد، و رغم محاولات البعض بضرب علاقتي بجمهور نادي الاتحاد لكني واصلت دفاعي عن حقوقه في الوقت الذي تخلى البعض عن ذلك لأني مؤمن أن الاتحاد كيان كبير و يستحق افضل مما يحدث له.
 
وأكمل : نعم ، اقولها بكل فخر و إعتزاز يهمني الاتحاد أكثر منك ، فأنا لم أتهم كيان الاتحاد ب (.......) مباراة النصر حينما كان خالد القروني مدرباً، والله أخجل من كتابتها، و لم أوصف أسطورة الاتحاد محمد نور بسرطان الاتحاد.
 
وأردف : حتى أعظم حدث تاريخي في نادي الاتحاد تخليت عنه و تنازلت عنه للهلال ، شكلك ناسي خليني اذكرك
 
وواصل : الآن دعني أتحدث معك عن أحداث مباراة الاتحاد_الهلال أمس، وقبل كل ذلك لنذكر الجميع برأيك في المباراة ، فأنت قلت (أبارك للهلاليين فوز مستحق و بجدارة).
.
وأضاف: اذا كنت ترى فوز الهلال على الاتحاد بجدارة و إستحقاق فما رأيك بهذه الكرة التي كبر جحفلي جسمه فيها و مسافتها أكبر من مسافة لاعب الاتحاد بوني، و التي للأسف لم يتم احضار لها إعادة من المخرج و لم تتدخل تقنية الفار فيها !؟
 
واستطرد: إن كنت ترى فوز الهلال على الاتحاد بجدارة و إستحقاق فأينك من هذه الحالة للاعب الكولومبي كويلار الذي كان لديه بطاقة صفراء وقتها !؟.
 
وأوضح: تقول مبروك للهلال الفوز بجدارة و إستحقاق ، حسناً ما رأيك في هذه الحالة التي لم يحتسب الحكم فيها شي و لم تتدخل تقنية الفيديو و لم تعاد من المخرج !؟
 
وأردف: تقول مبروك فوز الهلال بجدارة و إستحقاق ، تفضل شاهد متى خرجت الكرة من قدم منصور الحربي.
 
وأكمل : كل اتحادي يحب الاتحاد تحدث أمس بما فيهم الأسطورة محمد نور الذي أعاد تغريدة لأحد جماهير الاتحاد يتحدث فيها عن أحد الأخطاء و أنا أقول فاز الهلال بجدارة و استحقاق.
 
وأستطرد : حتى النجم السابق مناف ابوشقير و الذي نراه يتحدث إلا ما ندر غرد، عدنان فلاته تحدث في سنابه، و ربما غيرهم كثير، و أنا تقول الهلال فاز بجدارة و استحقاق على الاتحاد.
 
وأكمل : لقطة ختام نعم أختلف مع الزميل، لكنه اختلاف الفرسان و هذا لا يمنعني ان أقول له ، اليوم فقط اثبت للجميع انك مع الاتحاد و الاتحاد فقط و ليس كغيرك، هنيئاً لك ابوفيصل لقد نمت مرتاح الضمير.
 
 
 
 
 
 
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up