burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الاتحاد يصدر بيانًا شديد اللهجة بسبب أحداث مباراة الهلال.. وهذه قراراته بعد الخسارة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أصدر الاتحاد بيانًا رسميًا بسبب الأحداث التي جاءت خلال مباراة الهلال في الجولة الـ19 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
 
وجاء بيان الاتحاد على النحو التالي :
 

- قرر مجلس إدارة الاتحاد إعداد مذكرة شكوى مقدمة لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم تتضمن كافة الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم من بداية الموسم وتحديدا من جانب تقنية الحكم المساعد VAR والتي كان آخرها الأخطاء غير المنطقة أو المقبولة التي شهدتها مباراة الأمس أمام الهلال والتي أدت إلى خسارة الفريق لنتيجة اللقاء وثلاث نقاط في غاية الأهمية في هذه المرحلة من المنافسة.
حيث تم تسجيل الأخطاء المؤثرة التالية في المباراة المشار إليها :
 
- إلغاء هدف صحيح لمصلحة الفريق في الدقيقة 79 بداعي التسلل الذي تم رصده من جانب تقنية الحكم فيديو حسبما أظهرت الإعادة.
 
-حسب توجيه الاتحاد الدلوي لكرة القدم في تقنية الVAR لا يحق للحكم السماح بأي إجراء أثناء مناقشسة الحالة مع الحكم المساعد لحين اعتماد القرار.
 
تجاهل الVAR لحالة لمس الكرة من جانب مدافع الهلال الشبيهة بالحالة التي تم فيها احتساب ركلة الجزاء على نادي الاتحاد.
 
- عدم احتساب ركلة جزاء بعد ركل مدافع الهلال لمهاجم نادي الاتحاد. - حالة ضرب للاعب خالد السميري من جانب لاعب الهلال بدون كرة.
 
- في لحظة تسديد ركلة الجزاء حدث دخول من جانب أحداللاعبين من فريق الهلال. - هذا بالاضافة لعدد من الأخطاء التحكيمية الأخرى التي كانت في صالح فريق الاتحاد وتجاهلها الحكم.
 
ومجلس إدارة الاتحاد إذا يصدر هذا البيان فإنه لا يبحث عن تسجيل موقف تجاه ما تعرض له الفريق من أخطاء تحكيمية تقديرية في ظل وجود تقنية حكم الفيديو المساعد خصوصًا وأن هذه الأخطاء تضرر منها الاتحاد واستفاد منها الطرف الأخر.
 

arrow up