burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الاتحاد الآسيوي" يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دوري الأبطال!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : ألمح عبدالخالق مسعود، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونائب رئيس لجنة المسابقات الآسيوية، إلى إمكانية إلغاء بطولتي دوري الأبطال وكأس آسيا بسبب انتشار فيروس “كورونا”.
وأكد مسعود في تصريحات لـ “الاقتصادية” ، أن اجتماعات الاتحاد الآسيوي ولجانه معلقة؛ نتيجة تداعيات أزمة انتشار فيروس “كورونا” الذي يضرب عديداً من الدول الآسيوية.
وأوضح مسعود أن تواصل الأعضاء في الوقت الراهن يتم عبر البريد الإلكتروني، ولا يوجد توجه معين في الاتحاد القاري.
وأشار مسعود إلى أن الجميع في الاتحاد، اتفق على أنه لن تقام بطولات أو تلعب مباريات ما لم يتم القضاء على “الوباء”، وأن مباريات جولة أو جولتين قد تتأجل، وإذا زاد الوضع على حده، فقد تلغى نسخة 2020 من دوري أبطال آسيا، وكأس الاتحاد الآسيوي.
وذكر مدير المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، أن هناك ضبابية في القرارات المتعلقة بمباريات دوري أبطال آسيا وباقي المنافسات، ومنها تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 المقررة نهاية الشهر المقبل.
وشدد مسعود على أنه لن تقام مباراة أو حدث كروي في القارة على ملاعب مدن أو أمام فرق متضررة في الوقت الحالي من هذا الوباء الخطير، وأن من غير المعقول أن تقام مباريات منتخبات أو أندية كاملة دون حضور جماهيري وهي أساس نجاح الأحداث الرياضية.
ولفت مسعود إلى صعوبة وصول بعض الفرق والمنتخبات لدول في القارة لتضررها في الوقت الحالي من الوباء، وأن هناك دول ترفض استقبال إقامة مباريات الأراضي المحايدة على ملاعبها، وهناك مَن يطالب بالتأجيل وهناك مَن يرفض بشكل قاطع إقامة المباريات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up