burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. عادل التويجري يوجه رسالة للاعبي الهلال: اصحوا !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: وجه الناقد الرياضي عادل التويجري رسالة تحذيرية للاعبي الهلال خاصة على الرغم من اتساع الفارق بينه وبين النصر لثماني نقاط، إلا أن التويجري تحدث عن أداء الهلال المتراجع حسبما ذكر خلال ظهوره ببرنامج الدوري مع وليد.
 
وقال التويجري عقب تعثر النصر أمام الفيصلي وفوز الهلال أمام الاتفاق : رازافان استطاع أن يبتعد في الوقت تحديدا الذي كان خائف منه، ولكن المستوى اليوم عليه علامات استفهام.
 
ورفض التويجري نغمة اتساع الفارق بين الهلال والنصر وأن الأمور قد تكون حُسمت للهلال قائلًا : أنا ليس مع أن فارق النقاط وصل إلى 8 نقاط أو 9 نقاط 11 نقطة، هذا لا يعني أن الأمور حُسمت، باقي 9 جولات الفارق النقطي توسع بكل تأكيد، ولكن إذا استمر الهلال بالطريقة هذي أنا أشك أن الهلال يكون بطل للدوري، لأن هناك حالة من الثقة وليس ثقة فقط بل حالة من التعالي لدى اللاعب الهلالي، شوط المباراة الأول أمام الاتفاق كان متوسط والثاني كان مستفز.
 
وتابع : أنا لا أذهب للإدارة ولا رازافان اللاعبين هم من يتحملون هذه الثقة، ومباراة الاتفاق نقطية للهلال ولكن على المستوى الفني تدق جرس لدى اللاعبين وتقول لهم اصحوا لأن الأداء كان أقل من المتوسط.

arrow up