burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. وليد الفراج يُثير الجدل بسؤال لمستشار تحكيمي: هل الفار قام بفضيحة تحكيمية لمساعدة النصر في مباراة الرائد.. وهكذا رد الأخير!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أثار الإعلامي وليد الفراج الجدل خلال برنامجه الدوري مع وليد بعدما توجه بسؤال للمصري سمير عثمان المستشار التحكيمي بالبرنامج عن هل ساعد الفار النصر خلال مباراة الرائد بفضيحية تحكيمية.

وقال وليد الفراج لسمير عثمان في بداية الحديث عن الأخطاء التحكيمية وتقنية الفار بمباراة النصر والرائد: هل ترى بعد الضجة التي أُثيرت حول قرارات التحكيم في مباراة النصر والرائد أن المباراة أدارها الطاقم التحكيمي بشكل صحيح وأن جميع قرارات الفار كانت عادلة.

ورد سمير عثمان عليه قائلا: تقنية الفار ساعدت الحكم في إدارة المباراة بشكل ناجح وإخراجها لبر الأمان، وحكم تقنية الفار كان مميزًا.

الفراج واصل حديثه مع سمير عثمان عن الأخطاء ولجأ لتصريح فهد المطوع رئيس نادي الرائد والذي أكد من خلاله أن البيان الذي أصدره نادي النصر قد آتى بثماره في مباراة اليوم، حيث أراد أن يعلق عثمان على هذا الأمر.

ليرد سمير عثمان على تلك الجزئية قائلا: من الصعب أن نزيح الستار عن نيات الحكام، والمسؤولين لن يتحدثوا مع الحكام الأجانب على بيان النصر فأعتقد أن تصريح رئيس الرائد جانبه الصواب.

ليرد وليد الفراج عليه بسؤال آخر قائلا: هل ترى أن ماحدث في مباراة اليوم هل يوجد أي فضيحة تحكيمية قام بها الفار لمساعدة النصر من أجل الفوز.

لينهي سمير عثمان هذا الجدل، حيث أكد بأن جميع قرارات حكم الفار في مباراة النصر كانت سليمة وساعدت الحكم على إخراج المباراة بنجاح.

arrow up