burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. رئيس الوحدة يُقرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد برنامج الدوري مع وليد بسبب لاعبه الأجنبي.. وهكذا تفاعل وليد الفراج مع هذا الأمر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: هدد سلطان أزهر  رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة برنامج الدوري مع وليد باتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرنامج والذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج وزميله سلطان الغشيان، بسبب تصريحات لاعب الفريق المحترف انسيلمو لمراسل البرنامج والتي أغضبت أزهر ورأى بأنها مُحرفة وغير صحيحة.
وأكد أزهر بأن برنامج الدوري مع وليد أساء بسبب أن الترجمه لم تكن صحيحة قائلا عبر حسابه: ‏للأسف الإساءة من برنامج الدوري مع وليد التي كانت في حلقة اليوم في مايخص لاعب نادي ‎الوحدة انسيلمو في الكلام الغير صحيح أنه بعد نهاية عقده سيختار ‎الأهلي الذي يمثل عدم مهنية الطرح والترجمة في هذه الجزئية لأن اللاعب لم يصرح بذلك وفي مايخص هذا الأمر سنتخذ الإجراء القانوني حيال ذلك.

وتعتبر الأسباب التي دفعت سلطان أزهر لاتخاذ هذا الإجراء والتغريد ضد البرنامج  عندما أجرى مراسل برنامج الدوري مع وليد حوار مع المحترف بنادي الوحدة انسيلمو للحديث معه عن مستقبله، ووجه له سؤالا:  في حال انتهاء عقدك  مع الوحدة وتلقيت عرضا من الهلال والأهلي والنصر والاتحاد ماذا سيفعل.

وأجاب اللاعب بدوره قائلا:  في حال تلقيت عرضا من النادي الأهلي سأُفكر فيه جيدا ومن الممكن أن أقبله كوني تعودت على أجواء جدة وأريد الاستمرار بعذه المدينة.

وحرص سلطان الغشيان مُقدم برنامج الدوري مع وليد على عرض تغريدة سلطان أزهر والذي هاجم من خلالها البرنامج وهدد باتخاذ إجراءات قانونية من أجل أن يوضح له الأمور بصورة أوضح من خلال استعراض الفيديو الخاص باللاعب مرة أخرى للتأكيد على تصريح اللاعب.

وقال الغشيان ردا على رئيس نادي الوحدة: أنا أجد العذر للأستاذ سلطان أزهر لأنه غرد قبل عرض المادة ب20 دقيقة فمن الممكن أن يكون المعلومة التي وصلت إليه خاطئة.

وتفاعل الإعلامي وليد الفراج مع هذا الأمر حيث حرص على إعادة تغريدة البرنامج والذي رد من خلالها سلطان الغشيان على رئيس نادي الوحدة.

 

arrow up