شاهد.. رئيس الوحدة يُقرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد برنامج الدوري مع وليد بسبب لاعبه الأجنبي.. وهكذا تفاعل وليد الفراج مع هذا الأمر!

شاهد.. رئيس الوحدة يُقرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد برنامج الدوري مع وليد بسبب لاعبه الأجنبي.. وهكذا تفاعل وليد الفراج مع هذا الأمر!

سبورت المرصد: هدد سلطان أزهر  رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة برنامج الدوري مع وليد باتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرنامج والذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج وزميله سلطان الغشيان، بسبب تصريحات لاعب الفريق المحترف انسيلمو لمراسل البرنامج والتي أغضبت أزهر ورأى بأنها مُحرفة وغير صحيحة.

وأكد أزهر بأن برنامج الدوري مع وليد أساء بسبب أن الترجمه لم تكن صحيحة قائلا عبر حسابه: ‏للأسف الإساءة من برنامج الدوري مع وليد التي كانت في حلقة اليوم في مايخص لاعب نادي ‎الوحدة انسيلمو في الكلام الغير صحيح أنه بعد نهاية عقده سيختار ‎الأهلي الذي يمثل عدم مهنية الطرح والترجمة في هذه الجزئية لأن اللاعب لم يصرح بذلك وفي مايخص هذا الأمر سنتخذ الإجراء القانوني حيال ذلك.

وتعتبر الأسباب التي دفعت سلطان أزهر لاتخاذ هذا الإجراء والتغريد ضد البرنامج  عندما أجرى مراسل برنامج الدوري مع وليد حوار مع المحترف بنادي الوحدة انسيلمو للحديث معه عن مستقبله، ووجه له سؤالا:  في حال انتهاء عقدك  مع الوحدة وتلقيت عرضا من الهلال والأهلي والنصر والاتحاد ماذا سيفعل.

وأجاب اللاعب بدوره قائلا:  في حال تلقيت عرضا من النادي الأهلي سأُفكر فيه جيدا ومن الممكن أن أقبله كوني تعودت على أجواء جدة وأريد الاستمرار بعذه المدينة.

وحرص سلطان الغشيان مُقدم برنامج الدوري مع وليد على عرض تغريدة سلطان أزهر والذي هاجم من خلالها البرنامج وهدد باتخاذ إجراءات قانونية من أجل أن يوضح له الأمور بصورة أوضح من خلال استعراض الفيديو الخاص باللاعب مرة أخرى للتأكيد على تصريح اللاعب.

وقال الغشيان ردا على رئيس نادي الوحدة: أنا أجد العذر للأستاذ سلطان أزهر لأنه غرد قبل عرض المادة ب20 دقيقة فمن الممكن أن يكون المعلومة التي وصلت إليه خاطئة.

وتفاعل الإعلامي وليد الفراج مع هذا الأمر حيث حرص على إعادة تغريدة البرنامج والذي رد من خلالها سلطان الغشيان على رئيس نادي الوحدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

10 تعليقات

  • 10
    عبدالعزيز

    شكلهم تعلمو من الفقراويه الشكاوي والصياح هههههه?

  • 9
    حسن عقيلي

    اتمنى ان تضع استفتاء لي جماهر الاتحاد هل يردون بركوفتش ان يعود الاتحاد

  • 8
    عادل الحربي

    الاعب وحداوي ال***** مايتستل يلعب له أحد فريق تعبان يسرق الاعبين دايم من الوحدة واعلام حري فاشل

  • 7
    عادل الحربي

    المذيع سلطان الغشيان ملقوف يفكرنفسه مديع متلق ترا لاتدخل نفسك بالأمور ماتخصك بشي ترا مجامله حطينك بقناه حتى حوارك فاشل ماتعرف تدير الحوار لك يوم يشلونك من البرنامج معا وليدي الفراج الحسد فيكم

  • 6
    ترشيحي

    مافيه شي يستحق الشكوى بس شكله فيه عرق *****كل شي يشتكون عليه الضغط عامل عمايله

  • 5
    أبو محمد

    ياخى الوحداويين يكرهون الأهلى مع أنهم أكثر نادى استفاد من الأهلى على مر التاريخ

  • 4
    سعدبن سعود

    الملكي ماهمه لاعبكم الاهلي يبي
    لاعب عالمي للدفاع ولاعب وسط صانع لعب عالمي ومهاجم عالمي معى الابقى على السومه وداجيني وليما ولاعب عالمي ضهير ايسر هذا وعد الامير منصور ان شاء الله بيجيبهم

  • 3
    بن عباس

    كل هذا كره للأهلي. الوحداويه عندهم حساسيه قويه من الاهلي

  • 2
    سيف

    وش الغريب في ذلك فهووو وبرنامجه من اسواء البرامج والاشخاص

  • 1
    غير معروف

    حلو هذه يرفع شكوى وهم ماسوو له شيء مقابل مع لاعب اجنبي مثل اللي قبله ليش التبكي والتشكي والكذب على المذيع المبدع وليد الفراج قل انك خايف يروح اللاعب لنادي الاهلي وجيت تلفق تهم ???

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"