بالفيديو..الروقي : اقتراح “علي كميخ” ظالم للهلال و النصر ..وكميخ يرد:تصادر رأيي

بالفيديو..الروقي : اقتراح “علي كميخ” ظالم للهلال و النصر ..وكميخ يرد:تصادر رأيي

سبورت المرصد:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

15 تعليق

  • 15
    أبو الوليد

    أشوف النصراويين ميتين في المربع الذهبي هذا عدم مقدرته على مجارات الزعيم العالمي

  • 14
    النصر مجنن اطواقي من زمن طويل

    الله يذكرك بالخير ياكحيلان 💛💙😎

  • 13
    بكيفي

    ذكريات السايتاما المؤلمة
    ولعت بصدور عشاق الفقر

  • 12
    بكيفي

    لكم
    الناس مرعوبين من كورو

    ذكريات السايتاما المؤلمة
    ولعت بصدور عشاق الفقر

  • 11
    *** بنو زعقون ومسح تاريخهم

    بنو ذرقون منذو دعس برونو الشهير ودعس في حديقة مرابط وهم صايرين مثل الكبريت يعني لو تجيب عود كبريت وتقربه عند أي زعيقي يولع ع طول ماينلامون الي جاهم من العالمي ماهو بسيط كارثي ههههعت

  • 10
    عبدالرحمن

    الحل الامثلةهو استكمال الدوري

  • 9
    Fox 2030

    الله يذكرك بالخير يا ريفالينو. صحيح انك ما انت إعلامي. بس عن ١٠٠٠ إعلامي. لأنك ادبت بعض الناس على أرض الملعب وصار قدوه للي يفخر بتطبيق المثل اللي يقول اذا فاتتك الكوره لا يفوتك الرجال..

  • 8
    9999

    حديقة مرابط تركت صدمة قوية في نفوس السنافر ووجه شؤم عليهم فمن بعد حصولهم عليها والعالمي يمردغهم فيها رايح جاي ولولا الله والاسكوبااااااااااااااري ما اخذو الاسيوية التي اوصلتهم زورآ وبهتانآ للعالمية

  • 7
    طلال

    رقم 4 متى اخذتوا آسيا
    عام كم يعني

  • 6
    طلال

    من الكمخ هذا @@@

  • 5
    سيف

    الرررررررررررروووووووووووووررررررررررررررقي

  • 4
    مؤسس وعميد العالمية الزعيم العالمي الاستثنائي صقر الجزيرة فارس نجد راعي الاولويات كبير الرياض بطل ابطال آسيا السوبر العالمي

    الاسكوباريه ماتمشي عليه

  • 3
    نوخذه

    يذكر فيشكر والآسيويه صعبه قويه

  • 2
    غير معروف

    بالله وش موقعه الأخ القرنبع يقترح
    ويزعل بعد. دداه قولوله صح اللي تقوله

  • 1
    جحفلي مفصخ البشوت

    يالروقي الله يهديك لا تناقشهم وأي شي يقولونه القرنبع قل صح عليك. مدلعين وزعولين.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"