“لوشيسكو” :سُرقت مني بطولة في 2018 .. وأخاف أن يكررها “كورونا” الآن

“لوشيسكو” :سُرقت مني بطولة في 2018 .. وأخاف أن يكررها “كورونا” الآن

سبورت المرصد : على الرغم من الإنجازات الكبيرة الذي حققها لوشيسكو في العامين الأخيرين، سواء بالتتويج بثنائية الدوري والكأس مع باوك اليوناني، قبل الصعود على عرش القارة الآسيوية مع الهلال، إلا أن المدرب الروماني، يرى بأنه تعرض لأكبر سرقة في تاريخه الكروي عام 2018.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “sportime” اليونانية، اليوم الإثنين، صرح مدرب الهلال الحالي: “لن أنسى الفوز بكأس اليونان 2018، عندما لعبنا ضد آيك آثينا، بعد فترة وجيزة من الظلم الكبير الذي تلقيناه عندما سرقوا منا بطولة الدوري اليوناني، التي فزنا بها على أرض الملعب”.

وأضاف لوشيسكو: ” كانت هذه المباراة، شهادة لنا بأننا استحقينا الحصول على لقب الدوري”.

وفي هذا الموسم الذي يتحدث عنه لوشيسكو، أنهى فريقه باوك في ذلك الوقت، الدوري اليوناني، برصيد 71 نقطة، في صدارة جدول الترتيب، وبفارق نقطة عن أيك آثينا “الوصيف”.

ولكن اتحاد الكرة، قرر خصم 3 نقاط من باوك، بسبب اعتداء أحد جماهير الفريق، على إداري في فريق أولمبياكوس، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري، ليصبح رصيده 68 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثاني، ويتم منح اللقب إلى أيك آثينا، صاحب الـ70 نقطة.

ويذكر أن لوشيسكو، عوض هذه الكارثة، بالتتويج بلقب الدوري اليوناني في عام 2019، وقبل أيام قليلة جدًا من الانتقال إلى الهلال.

ويخاف المدرب الروماني، أن تتكرر نفس المأساة في الموسم الرياضي الحالي، وهذه المرة ليست بفعل فاعل، ولكن بسبب كورونا الذي أوقف النشاط الرياضي الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

5 تعليقات

  • 5
    ابو ديمه

    ترند
    مخ تنكه يقولك خصم 3 نقاط وتقول استثنائي
    الريحه فايحه من العام يادفع رباعي

  • 4
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    سايتاما

  • 3
    زياد

    لا تحسب نفسك مدرب عبقري تراك ماعندك شي احمد ربك بالمساعده من الشيخ احمد

  • 2
    غير معروف

    وهو صادق يخصمون على المتصدر 3 نقاط ويحرمونه من بطوله الدوري لكن عوضهم العام اللي بعده ببطوله الدوري بدون هزيمه سبحان الله ربي نصرهم والحين راح يسرقون تعبك يارازفان في الدوري السعودي

  • 1
    الترند

    وينكم بالجنة الانظباط اتوقع مدرب الهلال يستحق العقوبه والابعاد عن الوسط الرياضي بسعوديه هو مايقصد الدوري اليوناني يقصد الدوري الاستثنائي الذي حقق النصر 😅

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"