burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. العنزي يرد على بن زكري: لازال النصر غصة في حلقك.. ومُغرد: كُن شُجاعًا وقل وليد الفراج النصر مازال غصة لبرنامجك.. لكن لقمة العيش صعبة.. وهكذا رد العنزي.. وتفاعل غير متوقع من الفراج!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: رد الناقد الرياضي محمد شنوان العنزي على نور الدين بن زكري المدير الفني لفريق ضمك والذي أكد خلال حديثه ببرنامج الدوري مع وليد بأن النصر كان من الصعب أن يصل لمرماه إلا عن طريق ركلة جزاء.

وأعاد شنوان العنزي تغريدة برنامج الدوري مع وليد والتي تضمنت حديث بن زكري وعلق قائلا : ‏لازال ‎#النصر غصة قي حلق الكابتن بن زكري.

ورد مُغرد على شنوان العنزي يبدو أنه نصراوي يُدعى د. مراقب قائلا :  ‏‎كن شجاعًا يا الوايلي وقل  النصر كان ومازال غصة أيضًا لـ ‎وليد_الفراج و برنامج الدوري مع وليد ولكن لقمة العيش صعبة.

شنوان العنزي حرص على تلبية طلب المُشجع النصراوي ورد قائلا :  ‏‎ياوليد الفراج، النصر غصة..غصة..غصة في حلقك..! عزيزي الدكتور مراقب ، أتمنى أن أكون قد عالجت نفسيتك "التعبانة الآن" ..! وأصبحت بنظرك شجاعاً ، أرجوك ‎وليد الفراج لاتقطع لقمة عيشي لاني كنت أعالج الأخ علماً أن"لقمة عيشي من الله ومسبغها عليّ بوفرة وله الحمد من أعمالي الرسمية"!

وتفاعل الإعلامي وليد الفراج مع هذا الأمر حيث حرص على إعادة رد شنوان العنزي على المُشجع النصراوي والذي ذكر من خلاله أن النصر غصة لبرنامج الدوري مع وليد، وطلب من الفراج عدم قطع عيشه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up