burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تخفيض الرواتب قد يسبب أزمة بين نادي النصر ومحترفيه المغاربه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشفت تقارير صحفية ، اليوم الخميس، أن نادي النصر سيواجه أزمة حال تفعيل قرارات تخفيض الرواتب مع اللاعبين نور الدين إمرابط وعبدالرزاق حمدالله، عطفاً على مستوياتهما العالية مع الفريق .
وقالت صحيفة ”le360“ المغربية عن وجود رغبة لدى الأندية السعودية في تخفيض رواتب لاعبيها المحترفين؛ بسبب الأزمة المادية التي تعاني منها الأندية نتيجة جائحة كورونا.
وأضافت الصحيفة إن الأندية السعودية معروف عنها أنها تمنح رواتب خيالية لمحترفيها، لكنها في الوقت الراهن لا تختلف عن نظرائها في الدوريات العالمية حيث تعاني من أزمات مادية.
وأشارت الصحيفة إن لاعبا مثل نور الدين إمرابط كان من الأساس يطالب بزيادة راتبه بدءاً من الموسم القادم، خصوصاً أن عقده شارف على الانتهاء ويرغب في تعديل وضعه لضمان الاستمرار مع الفريق.
وتابعت: ”سيكون من الصعب على اللاعب القبول حتى بنفس راتبه لتجديد تعاقده مع الفريق، فكيف في حالة تخفيض الرواتب ونفس الأمر مع المهاجم عبد الرزاق حمدالله.
الصحيفة قالت إن عبدالرزاق حمدالله يعد هو الأبرز في اللاعبين الأجانب، ليس في النصر فقط بل في المسابقة السعودية، فكيف سيكون رده حال تخفيض الرواتب.
النصر طالب اللاعبين بتفهم الوضع الحالي وأنه سيكون بصورة مؤقتة، وأنهم في النادي السعودي بانتظار رد اللاعبين والمتوقع خلال الأيام القادمة.

arrow up