burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

فهد الهريفي : الانتقام من الظالم هذا كان شعوري في مباريات الهلال !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد :قال فهد الهريفي لاعب نادي النصر السابق بأنه كان يدخل مباريات الهلال دائما بشعور الانتقام من الظالم.
وعلق الهريفي على تغريدة ناصر بن سعد السديري عضو شرف نادي الهلال والذي تضمنت مباراة الهلال والنصر عام 1994، حيث أكد من خلال تغريدته بأن الثنائي الثنيان والغشيان ثنائي لن يتكرر في الملاعب السعودية.
تعليق الهريفي المُثير جاء بعد نقاش مع الناقد الرياضي عبدالمحسن الجحلان، حيث كتب الهريفي : ‏‎‎اعذروني بخرب عليكم لو لاعب هالمبارزة مافزتو هدفين من فاولين لو متواجد ماجت خاصة موسى نداو والدليل في دوري الأربعة كل فاولاته في الحيطة أو في السماء واحد يشوت بظهر القدم اسحب الحيطة جهت الحارس عملتها في المربع.
وتابع : والأحلى إنكم تصدرتو الدوري وكبتناها عليكم ب ٤٤ وأخذنا الدوري.
ورد الجحلان عليه قائلا: ‏‎‎‎ماجد لعب الدورين فاز الهلال الأولى ٢/٣والثانية برباعية.
ليرد الهريفي عليه قائلا: ‏‎‎‎وكلها لم ألعبها.
ليواصل الجحلان رده على الهريفي حيث قال له : ‏‎‎‎هل النصر الهريفي الفريق مجموعة متكاملة ومن بينهم الهريفي وماجد ومحيسن والبقية،عموماً لعبت للنصر تقريباً( ١٧) سنة ولم تحقق مع الفريق سوى(٦)بطولات محلية وهذا الرقم تجاوزه جحفلي بخمس سنوات وسجل حضوره اللافت بهدفين في بطولتين غاليتين كأس الملك امام النصر عام ١٤١٥هـ والأهلي ١٤١٧هـ.
ورد الهريفي على الجحلان ولكن سرعان ماحذف رده الأول، وواصل برد آخر حيث قال: تعرف المحارب إذا أراد أن ينتقم من الظالم هو شعوري إذا قابلت الهلال الفريق اللي الكل معاه من حكام لمكاتب لمعلق لمخرج للإعلام .. فكيف تنتقم منهم و ترد الظلم لهم انك تزعلهم بالفوز على الهلال هذا بحد ذاته انتصار وشعور عظيم لا يحس فيه إلا المحارب هذا سبب تألقي الدائم أمامكم.
 

arrow up