burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد كيف رد الهريفي على مُغرد قال له " محسسنا إن العالم كله ضدك وفي المونديال تم ضمك على حساب التيماوي !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد:وجه مُغرد رسالة الى فهد الهريفي لاعب نادي النصر السابق، بعدما تواجدا الثنائي في تغريدة لناصر بن سعد السديري العضو الذهبي لنادي الهلال.

وجاءت رسالة المُغرد بعدما كتب الهريفي خلال ردوده على الناقد الرياضي عبدالمحسن الجحلان : ‏‎‎‎تعرف المحارب إذا أراد أن ينتقم من الظالم هو شعوري إذا قابلت الهلال الفريق اللي الكل معاه من حكام لمكاتب لمعلق لمخرج للإعلام .. فكيف تنتقم منهم و ترد الظلم لهم أنك تزعلهم بالفوز على الهلال هذا بحد ذاته انتصار وشعور عظيم لا يحس فيه الا المحارب هذا سبب تألقي الدائم أمامكم.

المغرد ترك جميع ردود الهريفي ورد على ما ذكره لاعب النصر السابق بأن الهلال الجميع معه من مكاتب ومعلق  ومخرج وإعلام وكذلك حكام، حيث كتب المُغرد : ‏‎‎‎‎الهريفي يحسسك ان العالم كله ضده وضد ناديه لاترى فيه الا التشكي والدعاوي في ٩٤ بكاس العالم تم ضمك على حساب المتالق التيماوي ولم يتم ضم الثنيان مع انك لاتقارن بمستواه وكلاكما موقوف ويدعي المظلوميه.

ورد الهريفي على المُغرد حيث كتب : ‏‎‎‎‎أنت معطي عقلك غيرك للأسف ، أنا انضميت مع خمسة لاعبين ، ولست وحدي يقدر يضمون من يريدون.

وتابع: كان معي الحلوه وعواد العواد وياسر الطائفي  والجبرين بس بعض كهولكم وإعلامكم جعلوها شبه واسطة رغم ماقدمته وحصدت نجومية الموسم تشفع لي ..صحصح ياهوو.

 
 

arrow up